الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلى النارية فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 12:18 م
فريق الاهلى
فريق الاهلى

يجرى الاتحاد الافريقى لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 5-4-2022، قرعة دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا، لموسم 2021-2022، حيث صعد الى هذا الدور 8 اندية.


وقسم الاتحاد الافريقى الفرق الثمانية الى مستويين، المستوى الاول يأتى، الوداد والرجاء المغربيين والترجى التونسى وصن داونز بطل جنوب افريقيا، بينما يأتى فى المستوى الثانى كل من الاهلى وشباب بلوزداد ووفاق سطيف الجزائريين وبيترو اتلتيكو الانجولى.


من المحتمل ان يلتقى فريق الاهلى اى من الوداد او الرجاء او الترجى التونسى، لان قرعة البطولة تتجنب مواجهة الاهلى فريق صن داونز الذى كان ينافسه فى المجموعة.

موعد مباراة الاهلى النارية
وتقام مباريات ذهاب دور ربع نهائى على ارض اندية المستوى الثانى يوم أيام 15 أو 16 أبريل والعودة 22 أو 23 أبريل، على أن تنطلق مباريات ذهاب نصف النهائي أحد يومي 6 أو 7 مايو والعودة في 13 أو 14 من الشهر نفسه، والنهائى من مباراة واحدة يوم 29 مايو على ملعب لم يحدد حتى الآن.


بينما تقام قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، والذى صعد فيها بيراميدز والمصرى البورسعيدى كثوانى مجموعاتهما، حيث جاء فى التصنيف الاول كل من أهلى طرابلس الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى ونهضة بركان المغربى وفي التصنيف الثاني بيراميدز والاتحاد الليبي والمصري وسيمبا التنزاني.