Advertisements

برشلونة يحسم صفقتى نجمى تشيلسى وميلان

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 01:01 م
فريق برشلونة
فريق برشلونة
كتب - عبدالملك حمدى
 
Advertisements
كشفت تقارير صحفية ان ادارة برشلونة الاسبانى، قد نجحت فى حسم صفقتى نجمى فريقى تشيلسى الانجليزى وميلان الايطالى، حيث حصلت على خدماتهما خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتدعيم صفوف الفريق والعودة الى منصات التتويج، والذى حرم منها الفريق الكنالونى هذا الموسم، حيث خرج صفر اليدين فى جميع البطولات التى شارك فيها.


واضافت التقارير الصحفية ان ادارة البارسا نجحت فى الحصول على توقيع كل من الدنماركي أندرياس كريستينسن من تشيلسي، والإيفواري فرانك كيسي من ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة طلب معلومات مؤخرًا عن البرازيلي دانيلو ظهير يوفنتوس، والبرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي.


مهاجم برشلونة يكشف موقفه من الرحيل عن البارسا
كشف ممفيس ديباي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن موقفه من الرحيل عن فريق البارسا خلال الميركاتو الصيفى المقبل.


وتحدث ديباي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "جئت إلى هنا في برشلونة، ولدي رغبة في اللعب لصالح هذا النادي".


وأضاف في النهاية: "بالطبع أريد أن أشعر بأهميتي هنا لعدة سنوات، الموسم المقبل سأكون هنا".


ووقع ديباي قبل بداية الموسم الحالي مع برشلونة لمدة عامين، وبالتالي، سيكون الموسم المقبل هو الأخير في قلعة "كامب نو"، مع انتقادات تعرض لها بسبب تذبذب أداءه الفني والإصابات.


الجدير بالذكر أن عددا من الأندية الإنجليزية، قد اهتمت بالحصول على خدمات اللاعب الهولندي الدولي، ديبات، الذي سبق ولعب في مانشستر يونايتد.

Advertisements

تعليقات Facebook