الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعرف على موعد تفعيل تسجيل ارقام التليفونات للبطاقات التموينية على موقع دعم مصر

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 01:24 م
بطاقة التموين
بطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد تفعيل تسجيل ارقام تليفونات المحمول لاصحاب البطاقات التموينية، والتى يتم ارسال اشعار لاصحابها بتسجيل ارقام التليفونات لصاحب البطاقة، حتى لا يتم ايقافها.


واكدت وزارة التموين ان الخدمة سوف يتم تفعيلها عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 17-5-2022، على موقع دعم مصر وللدخول على الموقع اضغط هنااااااااااااااااا 


وينشر موقع السبورة خطوات تسجيل ارقام المحمول لرب الاسرة لاصحاب البطاقات والتى ظهر لهم على بون صرف الخبز، بضرورة تحديث رقم تليفون المحمول.


يدخل المواطن على موقع ادارة دعم مصر
ثم الضغط على زر ايقونة خدمات المواطنين
ثم وضع رقم البطاقة التموينية فى الخانة المخصصة، والضغط على التالى
ثم وضع الرقم السرى للبطاقة. والضغط على التالى
ثم كتابة رقم المحمول والضغط على حفظ، وللدخول على الموقع اضغط هناااااااااااا
  

وكانت وزارة وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد اصدرت بيانا علاجلا طالبت فيه أصحاب البطاقات التموينية ممن ظهرت لهم رسالة على بون صرف السلع المدعمة أو الخبز بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص بهم ضمن بياناتهم المسجلة على بطاقات التموين، وذلك فى إطار حرص الوزارة على تقديم خدمات لأصحاب البطاقات التموينية.
 

وأضافت الوزارة من خلال رسالة تلقاها بعض أصحاب بطاقات التموين على بونات صرف الخبز والسلع بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة خلال أسبوعين فى إطار الحرص على استمرار الخدمات وتجنب إيقاف الصرف.


الجدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022 ، لافتا إلى أن مد الفترة يأتى للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين لمنع تكدس المواطنين أم المكاتب .
 

وأكد الوزير قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتى لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.