السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تصريح مفاجئ لمدير أعمال نانسي عجرم بشأن انفصالها عن زوجها

الإثنين 27/يونيو/2022 - 09:07 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

صرح جيجي لامارا مدير أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حول ما نشر على السوشيال ميديا عن حقيقة انفصالها عن زوجها فادي هاشم.

 نانسي عجرم اعتادت منذ سنوات عدم ارتداء أي خاتم

وقال جيجي لامارا، إن نانسي عجرم اعتادت منذ سنوات عدم ارتداء أي خاتم في يدها خلال حفلاتها الغنائية.. وحياتها الشخصية هادئة.. ولا تحب هذه النوعية من الشائعات المغرضة التي يطلقها البعض من وقت لآخر.

 نانسي عجرم تفوز بثلاث جوائز موسيقى عالمية

 

ونانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

حققت نانسي عجرم نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

 

وفي سياق أخر عبر الفنان القدير حسن يوسف، عن استيائه من التصريحات التي انتشرت على لسانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا بأنه لم يندم على أي عمل قدمه خلال مشواره الفنى، وأن مسيرته الفنية نقية مثل الصفحة البيضاء.

 

 


وقال معلقا على تصريحه: "مسيرتي الفنية نقية لأني اشتغلت في الزمن الجميل، والقبلات على أيامنا ما كانش لها طعم وخالية من الإحساس وكنا بنتمضمض بعدها فما تعتبرش حرام"، موضحا أن الموضوع غير مهم.

 

 


وقال حسن يوسف تعليقا على الجدل الذي أثير حول تصريحاته حول القبلات في الأفلام، قائلا  ”مش عاوز أتكلم بالموضوع ده ملوش لازمة.. أنا مش هقدر أقول حرام ولا حلال أنا مش شيخ أو مفتي علشان أقول حرام أو حلال، أنا بهزر معاه بقوله لا لون ولا طعم ولا رائحة زي المياه بالضبط حتى تدخل تتمضمض بعدها تلاقي نفس الطعم قالك تدخل تتمضمض علشان ده حلال ولا حرام وقال حاجة من عنده“.