الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أحمد شوبير يعلن عن صفقة الاهلى الجديدة.. تفاصيل

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:12 ص
الاعلامى احمد شوبير
الاعلامى احمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقة الأهلي الجديدة، والتى سوف يكشف عنها مجلس ادارة النادى الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، خلال الايام المقبلة.............. احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.


كولر مصمم على تدعيم خط الهجوم بمهاجم صريح

وأضاف شوبير، أن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الاحمر، مصمم على تدعيم خط الهجوم بمهاجم صريح، حيث يعانى خط الهجوم بالكامل، بعدم الاستقرار وثابت المستوى، حيث يشارك الأهلي فى بطولة كأس العالم للاندية الشهر المقبل، بالاضافة الى مشاركته فى بطولة دورى ابطال افريقيا، والمنافسة بقوة على حصد بطولة الدورى الغائبة عن خزائن الجزيرة منذ عامين.............. احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.


المفاوضات مع بشكتاش التركى

واوضح احمد شوبير أن الأهلي وصل فى مفاوضاته مع بشكتاش التركى، للحصول على خدمات موليكا عن طريق الاعارة بعد مغالات الفريق التركى مع ادارة الأهلي، ومن المنتظر ان تتم الصفقة عن طريق الاعارة مقابل مليون و300 الف يورو............... احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.


سوزا بديل موليكا فى هذه الحالة

وأكد شوبير أنه فى حال فشل الأهلي فى حسم صفقة موليكا، سوف تتجه ادارة المارد الاحمر الى التعاقد مع البرازيلى جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا................ احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.


3 صفقات للمارد الاحمر حتى الآن

الجدير بالذكر أن ادارة النادى الأهلي، قد نجحت في التعاقد مع 3 صفقات، حتى الآن، خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعد ضم خالد عبدالفتاح من صفوف سموحة، على سبيل الإعارة، ومروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري، والمحترف التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي، هداف الدوري التونسي................ احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

وفى سياق مختلف.. قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء بشأن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول.............. احمد شوبير. شوبير. الأهلي. الانتقالات الشتوية. الخطيب. موليكا. سوزا.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك


وأكد "عبدالحفيظ" أ، الأهلي لا يخذل أحدًا طلب يد العون، لست متخصصًا في الأمور القانونية، لكن يوم 2 فبراير قد يشهد انفراجة في قضية كهربا".

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

جدير بالذكر، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابا إلى الجبلاية يؤكد خلاله على أحقية كهربا في المشاركة بالمباريات مع الأهلي بشكل طبيعي، وقد سادت حالة من السعادة لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري كولر بعد قرار أحقية مشاركة كهربا في المباريات في ظل القناعات التامة بقدراته الفنية وحاجة الفريق إليه.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

وتواجد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مواجهة الأهلي والزمالك، ونجح في تسجيل هدف بجانب تواجده في كأس العالم للأندية المقبل حال عدم تعرضه لأي عقوبة أخرى من قبل الفيفا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

يذكر أن "كهربا" قد فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، ليلجأ الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الدولية "كاس"، لينصف إدارة القلعة البيضاء في الأزمة بغرامة وإيقاف لللاعب.

 

بشرى سارة لجماهير الأهلى بعد فوزه على الزمالك

 

وواجه كهربا عقوبة الإيقاف 6 أشهر مع دفع غرامة مليوني و200 ألف دولار، لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك في نهاية موسم 2019 والرحيل عن القلعة البيضاء إلى البرتغال ثم إلى الأهلي المصري.