السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

إصابة 14 طالبة بحالة إغماء بمدرسة أسيوط الثانوية الفنية والسبب مجهول

الأحد 12/مارس/2023 - 05:49 م
السبورة
  • إصابة 14 طالبة بحالة إغماء بمدرسة أسيوط الثانوية الفنية والسبب مجهول

أصيبت 14 طالبة في مدرسة أسيوط الثانوية الفنية بنات، بحالة إغماء، دون معرفة أسبابه وجرى نقلهن إلى مستشفى المبرة للتأمين الصحي.

 

إصابة 14 طالبة بحالة إغماء بمدرسة أسيوط الثانوية الفنية والسبب مجهول

 

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بوجود حالات إغماء بين طالبات المدرسة الفنية بنات بحي شرق مدينة أسيوط.

 

إصابة 14 طالبة بحالة إغماء بمدرسة أسيوط الثانوية الفنية والسبب مجهول

 

انتقل إلى موقع الحادث ضباط القسم وسيارات الإسعاف وتبين إصابة وتم نقلهم إلى مستشفى المبرة للتأمين الصحي لإجراء الإسعافات الأولية ومعرفة سبب الإصابة، حرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

 

قريبا.. جامعة المنصورة تجمع شعوب العالم بيوم الشعوب لعام 2023 م


تنظم إدارة الوافدين بجامعة المنصورة يوم الخميس القادم  16 مارس 2023م   احتفالية يوم الشعوب للطلاب الوافدين للعام الثالث بعنوان "جامعة المنصورة تجمع شعوب العالم" بالصالة المغطاة بالقرية الأولمبية.

 

قريبا.. جامعة المنصورة تجمع شعوب العالم بيوم الشعوب لعام 2023 م


بمشاركة السفراء والملحقين الثقافيين من  42 دولة من الدول العربية والأفريقية والآسيوية ( للطلاب الوافدين بالجامعة بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا)، تحت رعاية أ.د شريف يوسف خاطر- رئيس جامعة المنصورة، وريادة أد محمد عطية البيومى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.أشرف طارق حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، د. محمود محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة واشراف د.أحمد أنور العدل المشرف العام على الوافدين وسحر العراقي مدير إدارة الوافدين.


  
وصرح  أ.د شريف يوسف خاطر أن جامعة المنصورة تحرص على تنظيم هذا اليوم باسم "يوم الشعوب" بمشاركة السفراء والملحقين الثقافيين من الدول العربية والأفريقية والآسيوية فى إطار التأكيد على دور مصر الريادى حيث يعد التعليم هو القوة الناعمة لمصر فى الخارج، مشيرا أن مصر ستظل الشقيقة الكبرى لكل الدول المحيطة وأن العلم هو الأساس الذى يتخطى الحدود واللغات والثقافات المختلفة وستظل جامعة المنصورة تقوم بمسئوليتها العلمية والوطنية لتوصيل رسالة محبة الى كل الشعوب في كل الدول".

 

وأشار الدكتور أحمد أنور العدل أن ادارة الوافدين بالجامعة تحرص على تنظيم يوم الشعوب تأكيدا على دورجامعة المنصورة  الرائد في التواصل البناء مع أبنائها الطلاب من مختلف دول العالم  وكونهم سفراء للعلم والثقافة عن مصر كما تهدف على مزج الثقافات العربية والاسيوية والافريقية مع الثقافة المصرية وليشكلوا جميعا نوع من التوحد والارتباط.

 

وتحرص الجامعة فى هذا اليوم على جمع الطلاب الوافدين ليعكسوا معادن الشعوب وأصالتها من خلال هذا اليوم، الذى جاء لتلبية رغبة هؤلاء الطلاب في إحياء الأصول التاريخية للشعوب والتعرف علي تراثها وموروثاتها لتبادل التعارف بين الطلاب.