الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها

الأربعاء 31/مايو/2023 - 01:57 م
السبورة
  • تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها

طفلة سمراء بملامح جذابة تنظر أمامها بين عشرات الأطفال، التي اختلفت تعبيراتهم بين المهتم وغير المبالي للحفل، فى حفل تخرجها من الصفوف التي تسبق المرحلة الابتدائية، وتظهر الطفلة تضع القدم فوق الأخرى بكل فخر واعتزاز، تحلم بمستقبل تتمكن فيه من التحليق بأحلامها عاليًا فوق السحاب الذي يشبه روبها الأزرق.

 

تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها

 

انتشرت صورًا لها بين رواد التواصل الاجتماعي، لتنال شخصية الصغيرة إعجابهم، وهي الطفلة زيلكسي سميث، الفرنسية من أصول إفريقية، وتعيش في ولاية لويزيانا الأمريكية.

 

 

تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها

 

أظهرت "زيلكسي" شخصيتها الجذابة التى بالرغم من اختلاف تعبيرات الحب في وصفها، لكن سرقت من رواد السوشيال ميديا هالة الضوء، حيث كتبوا عبر صفحاتهم "لا نعرفها لكن نتوقع لها مستقبل عظيم".

 

تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها


كانت الفتاة الصغيرة "زيلكسي" صاحبة الـ7 أعوام، بين الأطفال الموجودين محل الاهتمام في إحدى المدارس الخاصة في مدينة لويزيانا، بسبب طريقتها العفوية التي تعبر عن شخصية حازمة، تفكر بجدية في مستقبلها، ومع مشاركة والدتها الصور الأولى للحفل تداولها رواد التواصل الاجتماعي، انهالت عليها تعليقات ومشاعر إيجابية، تجاه الفتاة التي تضع قدمًا فوق الأخرى، تحمل شهادتها وترتدي ثوب التخرج، يلهو الأطفال من حولها ولا تكترث إليهم، فقط تنتظر أن ينادى اسمها، ليتم تكريمها بعد تخطيها السنوات التمهيدية قبل الدراسة الابتدائية.

 

تصرفاتها سابقة سنها.. طفلة تخطف الأنظار في حفل تخرجها


شاركت والدة الطفلة صورًا لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتهنئها بمناسبة التخرج، وتتعجب من الطريقة التي تجلس بها الصغيرة، وكأنها لا ترى من حولها، معلقة عليها: "طفلتي في طريقها إلى الصف الأول"، وعلقت على تقاطع ساقيها، وظهرت الطفلة في بقية الصور سعيدة بتخرجها، وقد حازت الصورة التي تعدت الـ30 ألف إعجاب والآلاف المشاركات على مختلف التعليقات من جنسيات مختلفة.

 

"تعليم القاهرة" تعلن عن خط ساخن للإبلاغ عن الحالات المرضية للطلاب بالمدارس  

 

أعلنت مديرية التعليم بالقاهرة بقيادة أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، إضافة خدمة 106 للإبلاغ عن الحالات المرضية والحرجة والطارئة للطلاب داخل المدارس للتحويل إلى المستشفى لسرعة إسعافها.


وأكد "موسي"، أنه تم إضافة خدمة الإبلاغ عن الحالات المرضية للطلاب بالمدارس بناء على التعليمات الواردة من إدارة الشؤون الطبية التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بالقاهرة.