رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

دورات للمجتمع الخارجي في أساسيات التحول الرقمي في جامعة طنطا

الخميس 15/يونيو/2023 - 11:50 ص
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا عن موافقة مجلس الجامعة في جلسته عن شهر مايو 2023، على تسجيل من يرغب من خارج الجامعة في التدريب والاختبارات للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي باعتماد المجلس الأعلى للجامعات.

دورات للمجتمع الخارجي في أساسيات التحول الرقمي في جامعة طنطا  

 

أكد الدكتور محمود ذكى أن جامعة طنطا  تسعى دائما للمساهمة في دعم وتطوير قدرات أفراد المجتمع الخارجي مؤكدًا على أهمية دورات التحول الرقمي في رفع كفاءتهم في مجال التحول الرقمي على شهادة أساسيات التحول الرقمي، مضيفًا أن التدريب على أساسيات التحول الرقمي يحظى بأولوية قصوى لدعم خطة الدولة للتنمية المستدامة، موضحًا أن المركز الرئيسي للتدريب المستدام في جامعة طنطا  قد نجح في تدريب 14679 طالب حتى تاريخه.

دورات للمجتمع الخارجي في أساسيات التحول الرقمي في جامعة طنطا  

 

أضافت الدكتورة عبير علم الدين المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام في جامعة طنطا على جاهزية معامل المركز لاستقبال وتسجيل من يرغب من جميع الفئات من داخل وخارج مصر للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي، وعلى من يرغب في الحصول على الشهادة التوجه إلى المركز لإتمام اجراءات التحاقه بالدورة أو حجز اختبار أو كلاهما.

 

وفي سياق أخر أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني داخل كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يتفقد سير الامتحانات

 

 


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها نائب رئيس الجامعة اليوم السبت لمتابعة سير الامتحانات بكليتي الآداب، والعلوم، يرافقه الدكتور لطفى أبو سالم عميد كلية العلوم، والدكتور محمد أبوعرب القائم بعمل عميد كلية الآداب،  ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يتفقد سير الامتحانات

 


واطمأن الدكتور تامر سمير خلال جولته على انتظام لجان الامتحانات بالكليتين طبقا للقواعد المنظمة، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل اللجان، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، مشيدًا بتجهيزات الكليتين لأعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.