الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم: ورقة امتحان اللغة العربية المتداولة قبل بداية الامتحان غير صحيحة

الأحد 18/يونيو/2023 - 10:52 ص
شادي زلطة المتحدث
شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم
  • التعليم: ورقة امتحان اللغة العربية المتداولة قبل بداية الامتحان غير صحيحة

صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن صور ورقة الامتحان التي تم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية انطلاق امتحان مادة اللغة العربية صباح اليوم غير صحيحة وليس لها اي علاقة بمادة امتحان اليوم.

 

التعليم: ورقة امتحان اللغة العربية المتداولة قبل بداية الامتحان غير صحيحة

 

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تتواصل مع جميع المحافظات، وتتابع بدقة ما يتم تداوله من أخبار، والرد عليه أولا بأول.

 

التعليم: ورقة امتحان اللغة العربية المتداولة قبل بداية الامتحان غير صحيحة

 

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

 

وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات بكفر الشيخ

 

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات بكفر الشيخ،  أثناء تأدية الطلاب امتحان اللغة العربية، حيث كان فى استقباله اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى نائب المحافظ، وتامر السعيد سكرتير المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظ، ومحمد عبدالله مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

وأكد الوزير حرصه الشديد على متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية، لضمان الانضباط، والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات، وقد حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال تقنية الفيديو كونفرانس بديوان عام محافظة كفر الشيخ.


ومن جانبه، رحب المحافظ بزيارة الوزير للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة تعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتحرص على سير العملية الامتحانية بسلام، كما أكد المحافظ على أنه تم تغيير جميع العمال وتدويرهم فى الإدارات التعليمية.


وتواصل الوزير مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث اطمأن على سير العملية الامتحانية بمختلف المحافظات، والتواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن الوزير على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية فى جميع المحافظات.