الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة بدر تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 10:54 ص
جامعة بدر
جامعة بدر

تعلن جامعة بدر عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس " استاذ- استاذ مساعد - مدرس- مدرس مساعد"  

وظائف جامعة بدر 

حيث أعلنت كلية التمريض - في جامعة بدر بأسيوط عن حاجتها للتعيين أو الإعارة في الوظائف الأتية
أستاذ - أستاذ مساعد - مدرس - مدرس مساعد - معيد

وظائف جامعة بدر 
 


الشروط
كلية التمريض
جميع التخصصات
يكون المتقدم حاصل على الدرجة العلمية من كليات التمريض من أحدي الجامعات. المصرية أو الجامعات الأجنبية شرط أن تكون معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

وظائف جامعة بدر 
 


أن يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة وملم بنظام الساعات التدريسية المعتمدة.

وظائف جامعة بدر 
 


مميزات أخرى
بالنسبة للمتقدمين من خارج محافظة أسيوط يتم توفير سكن لهم وكذلك حافز مادي

 


وفي سياق أخر عقد مجلس جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد الخشت، جلسته الشهرية بقاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية.

 

وفي مستهل الاجتماع، تقدم مجلس الجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

الخشت: سرعة إعلان النتائج  وخاصة السنوات النهائية واستخراج الشهادات للطلاب 

 

وقدم الدكتور محمد الخشت، التهنئة لعلماء الجامعة الفائزين بجوائز الدولة لعام 2022، والتي أعلنها الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حيث حصل 9 من أساتذة وباحثي الجامعة على جوائز الدولة لتأتي جامعة القاهرة في المرتبة الاولى بالحصول على أكبر عدد من الجوائز.

 

وأشاد مجلس جامعة القاهرة بالتقدم الكبير الذي حققته جامعة القاهرة خلال السنوات الأخيرة في المؤشرات والتصنيفات الدولية، والذي ظهر واضحًا في تصنيف ليدن الهولندي من خلال حصول الجامعة على المركز 279 عالميًا، وتصدرها الجامعات المصرية بفارق 258 مركزًا عن أقرب جامعة لها، ونجاحها في القفز 117 مركزًا خلال 6 سنوات، بما وضع جامعة القاهرة بين أفضل 1% من بين 30 ألف جامعة على مستوى العالم.


 

كما أشاد الدكتور محمد الخشت، بالإنجاز الدولي الجديد الذي حققته مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة (JAR) ووجودها في أوائل المجلات المتخصصة بتصدرها المركز السابع عالميًا في نتائج المؤشرات الدولية في نتائج Cite Score لعام 2022 بحصولها علي معامل اقتباسات (Site Score 19.6) مقارنة بالمركز الثامن لعام 2021.