رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

هبة انسانة مكافحة.. تدرس الطيران وبائعة تين شوكي بعد الظهر

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:24 ص
هبة طالبة اكاديمية
هبة طالبة اكاديمية الطيران

تصدرت الطالبة هبة عبدالحميد محركات البحث على جوجل، بعد أن تم نشر صورتها وهى مرتدية الزي الرسمي باحد الاكاديميات، وتقوم ببيع التين الشوكي بأحد شوارع القاهرة، للتتحمل مصاريف دراستها فى الطيران…………… هبة انسانة مكافحة. تدرس الطيران.بائعة تين شوكي. شوارع القاهرة. اكاديمة الطيران. مضيفة الطيران. التين الشوكي. هبة عبد الحميد. 

 

لم تدفن رأسها فى الرمال

هبة طالبة من الطالبات المكافحة، لم تدفن رأسها فى الرمال، ولم تركن على ظروفها المادية، بل تكافح من أجل تعليم نفسها، متحملة كل الظروف البيئية التى ولدت فيها، لم تركن الى الظروف الصعبة وغلاء المعيشة بل تكفاح من أجل تحقيق أحلامها.…………… هبة انسانة مكافحة. تدرس الطيران.بائعة تين شوكي. شوارع القاهرة. اكاديمة الطيران. مضيفة الطيران. التين الشوكي. هبة عبد الحميد. 

 

هبة قصة كفاحها

ونشر الدكتور أحمد حنفى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست له يشكر فيه هبة عبدالحميد ويسرد قصة كفاحها، حتى علم مدير اكاديمية الطيران التى تدرس فيها، وتم اعفائها من المصاريف الدراسية تقديرا لها ولكفاحها.…………… هبة انسانة مكافحة. تدرس الطيران.بائعة تين شوكي. شوارع القاهرة. اكاديمة الطيران. مضيفة الطيران. التين الشوكي. هبة عبد الحميد. 


وقال الدكتور أحمد حنفى فى بوست له "تدرس الطيران وتبيع التين الشوكي بأحد شوارع القاهرة.علشان تصرف على نفسها فى الدراسة ومش بس وكدا بتعمل فى عيادة طبية ولما سألوها عن كفاحها هبة قالت: " أي حاجة فيها شغل حلال أنا مش ببطل أسعى ليها، سواء بيع تين شوكي أو غيره ".. لان تكاليف دراستها مرتفعة بأكاديمية الطيران والضيافة.. هنا حصلت هبة على تكريمين.. الاول من الاكاديمية.. تم تكريم هبة من قبل مدير الأكاديمية وإعفائها من كافة المصاريف تقديرًا لها لإعتمادها على ذاتها.. أما التكريم الثانى فهو منى شخصيا أن أطلق عليها "الأستاذة هبه هانم عبد الحميد مكافحة عام ٢٠٢٣".. ولقب هانم هنا هو تكريم لها من بين هؤلاء الهوانم فهى لا تقل درجة عن أى انسانه راقية وذوق واحترام.. تحياتى لاستاذه هبه هانم أنتى حقا شرف لي ولكل المصريات المحترمين.…………… هبة انسانة مكافحة. تدرس الطيران.بائعة تين شوكي. شوارع القاهرة. اكاديمة الطيران. مضيفة الطيران. التين الشوكي. هبة عبد الحميد.