الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس

الخميس 27/يوليو/2023 - 03:39 م
جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

تعلن جامعة أبوظبي عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي: 

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس

 

تقدم جامعة أبوظبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية لكل من الأدوار الأكاديمية والإدارية في جميع مقراتنا في أبو ظبي والعين ودبي بدءًا من المناصب المبتدئة، والتي تحظى بالتدريب والتطوير، وصولًا إلى مناصب على المستوى المهني للأفراد ممن يملكون العديد من سنوات من الخبرة في العمل. كما أننا نفخر باستقطاب أفضل المواهب في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم.

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس

 

 

وكجامعة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فإننا نزود الخريجين بالمعرفة والمهارات والعقلية اللازمة ليصبحوا قادة الغد.

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس

 

 

 

وظائف الهيئة التدريسية

عضو هيئة تدريس في الإدارة الهندسية وإدارة المشاري

 

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف جديدة لاعضاء هيئة التدريس

 

 

يرجى الاطلاع على التوصيف الوظيفي وتسليم طلبك هنا

 


وفى سياق آخر، أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، خفض الحد الأدني للقبول بالصف الأول الثانوي من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2022 – 2023، ليصبح 220 بدلا من 225، وذلك بعد ما تم عرضه من سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وذلك تيسيرا على أولياء الأمور والطلاب مع إتاحة استمرار التقدم للالتحاق بالمدارس الثانوية حرصا على مستقبل الطلاب.

 

وزارة التربية والتعليم: لم يحصل أى طالب بنتيجة الثانوية العامة 2023 على 100%

 

 

وكان قد اعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام 2023 بمحافظة القليوبية، للعام الدراسي المقبل بحد أدنى 225 درجة لكل مدارس الثانوي العام بالمحافظة كمرحلة أولى، وذلك في 12 يونيو الماضي من العام الحالي، كما يستثنى الطالب الحاصل على مجموع 277 درجة أو أكثر من شرط التوزيع الجغرافي.

 

محافظ القليوبية يخفض الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى إلى 220 درجة

 

وقد أكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في تصريحات سابقة، فتح باب التقديم لمرحلة الثانوي العام مباشرة علي أن تستمر مدة التقديم للمرحلة لمدة شهر، كما أوضحت أنه بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولي سوف يتم حصر وتحديد الأماكن الشاغرة بجميع إدارات القليوبية التعليمية لإعلان الحد الأدني للمرحلة الثانية بعد الانتهاء من تسكين المرحلة الأولي بالثانوي العام.