رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال مكتب التنسيق

السبت 05/أغسطس/2023 - 08:05 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

تفقد الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم، مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة، في أول أيام استقبال طلاب المرحلة الاولى للثانوية العامة بشعبها المختلفة، وفقا للحد الأدنى المحدد، بحضور الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية والدكتور أسامة غنيم مدير مركز  الخدمة العامة للحاسبات والتكنولوجيا بالجامعة. 

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال مكتب التنسيق



اطمأن نائب رئيس جامعة طنطا  على جاهزية مكتب التنسيق بالجامعة لاستقبال الطلاب ومساعدتهم في إنهاء أعمال تسجيل رغباتهم، مشيدًا بجهود العاملين على مكتب التنسيق في توفير كافة سبل الدعم للطلاب، مؤكدًا أن مكاتب التنسيق بالجامعة تعمل يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى 3 عصرًا. 

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال مكتب التنسيق



كما حرص نائب رئيس جامعة طنطا  "على استطلاع أراء الطلاب حول الخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بتخصيص فريق عمل من أعضاء هيئة التدريس والإداريين المدربين على أعلى مستوى لمساعدة الطلاب والرد على استفساراتهم، والتدخل لحل أية مشاكل فنية قد تطرأ أثناء التسجيل الإلكتروني. 

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال مكتب التنسيق



أضاف نائب رئيس جامعة طنطا ، أن اليوم شهد اقبال من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق، بمبنى الخدمات الاليكترونية والمعرفية بالمجمع الطبي، ومعامل كلية الصيدلة، موضحًا أن فريق العمل يعمل على الرد على كافة استفسارات الطلاب وأولياء أمورهم، وتلبية جميع رغباتهم وفقًا للقواعد المُنظمة لذلك.
 

وفي سياق أخر أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا مؤقتا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

هيئة الأرصاد الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وطقس شديد السخونة والمحسوسة.. والقاهرة 42 درجة



كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأترية على حلايب وشلاتين، وفرص أمطار ضعيفة تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين وأبو سمبل، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

هيئة الأرصاد الجوية: ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وطقس شديد السخونة والمحسوسة.. والقاهرة 42 درجة



وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا  الأحد وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية:  القاهرة العظمى 39  درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 27 درجة، والإسكندرية العظمى 35 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والمحسوسة 45  والصغرى  30 درجة  .