السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ابرزهم توتنهام.. 5 مباريات نارية فى انتظار محمد صلاح مع ليفربول

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 10:28 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يدخل محمد صلاح كابتن منتخب مصر وهداف ليفربول، اختبارا صعبا خلال مواجهات فريقه ليفربول فى شهر سبتمبر، حيث يلعب 5 مباريات منتظرة بعد التوقف الدولي خلال هذا الشهر، ويعد أبرز اللقاءات على الاطلاق توتنهام بما يقدمه من مستوى متميز هذا الموسم………….. توتنهام. 5 مباريات نارية. محمد صلاح. ليفربول. الدوري الإنجليزي. الدوري الأوروبي. منتخب مصر. 

 

تحديات كبيرة لمواصلة التهديف

أما باقى المباريات فمتنوعة ما بين الدوري الإنجليزي والكأس والدوري الأوروبي، ويبحث فخر العرب عن تحديات كبيرة لمواصلة التهديف، وتكون البداية أمام فريق ولفرهامبتون يوم 16 من الشهر الجاري.………….. توتنهام. 5 مباريات نارية. محمد صلاح. ليفربول. الدوري الإنجليزي. الدوري الأوروبي. منتخب مصر. 

 

أبرز مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر

ويستعرض موقع السبورة أبرز مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر والتى جاءت كالتالي:


وتأتى أبرز مواجهات صلاح مع ليفربول خلال الشهر الجاري كتالي:

السبت 16 سبتمبر.. ليفربول أمام وولفرهامبتون، الثانية والنصف عصرًا.

الخميس 21 سبتمبر.. ليفربول أمام لاسك لينز،  7:45 مساءً.

الأحد 24 سبتمبر.. ليفربول أمام وست هام - الرابعة عصرًا.

الأربعاء 27 سبتمبر.. ليفربول أمام ليستر سيتي، الساعة 9:45 مساءً.

السبت 30 سبتمبر..ليفربول أمام توتنهام هوتسبير، السابعة والنصف مساءً.………….. توتنهام. 5 مباريات نارية. محمد صلاح. ليفربول. الدوري الإنجليزي. الدوري الأوروبي. منتخب مصر. 

 

محمد صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر التاريخ

واحتل محمد صلاح المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد أن سجل 187 هدفا، متفوقا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات فى مختلف المسابقات، بينما يحتاج الى معجزة للوصول الى المركز الرابع هذا الموسم والذي يحتله بيلي ليديل برصيد 228 هدفًا، حيث يحتاج الى تسجيل 41 هدفا هذا الموسم، حتى يعادل هذا الرقم، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافى الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا.………….. توتنهام. 5 مباريات نارية. محمد صلاح. ليفربول. الدوري الإنجليزي. الدوري الأوروبي. منتخب مصر. 

 

وسائل الاعلامية العالمية تزف بشرى سعيدة لجماهير محمد صلاح

السبورة
محمد صلاح

اكدت وسائل الاعلام أن  ان محمد صلاح نجم المنتخب القومى  ونادي ليفربول الإنجليزي، رفضا العرض الضخم  من نادي اتحاد جدة السعودي للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الجاري، والذى تجاوز الـ 200 مليون جنيه إسترليني لضمه  يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، وينتهي عقده مع في عام 2025.

 

صدم قرار رفض محمد صلاح عرض نادى الاتحاد السعودى جماهير النادى السعودى العريق بعد مفاوضات استمرت لاكثر من شهر تقريبا 

 

ووفقا لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن صلاح لم يبد اهتماما بالعرض، وأنه ملتزم بالبقاء في ليفربول هذا الموسم، الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات بين الناديين انتهت دون توصل إلى اتفاق، وأن الميركاتو الصيفي في دوري روشن اغلق ابوابه خلال الساعات الماضية 

 

وقرار محمد صلاح سيكون له اثر طيب لدى جماهير نادى ليفربول الانجليزى وسيخلده التاريخ، لانه رفض اعلى عرض من اجل مواصلة مسيرته فى النادى وحبا فى جماهيره 

 

ومن الاشياء المضحكة خلال الساعات الماضية رسالة خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي متمنيا أن يختم اللاعب مسيرته الكروية داخل جدران القلعة البيضاء.

 

وكشف الغندور عن بقاء النجم العالمى محمد صلاح داخل جدران نادى ليفربول 

 

عمت الفرحة بين جماهير ليفربول بعد انتهاء قصة انتعقالة الى نادى الاتحاد السعودى وعبروا عن سعادتهم بعد ايام من القلق خوفا من مغاردة محمد صلاح ليفربول، وقالوا صلاح سيظل رمزا وايقونه للنادى وخاصة بعد موقفه الذى سيكتب فى تاريخ النادى،

 

واكد البعض الاخر، انهم لا يتوقعوا ترك محمد صلاح وهو بمثابة الفرحة لكل بيت فى مدينة ليفربول، وموقفه تاج على رأسنا ولن ننساه مدى الحياة 

 

ومن ناحية اخرى أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مساء  الأربعاء، عن جميع المرشحين لجوائز الكرة الذهبية المختلفة أفضل لاعب، أفضل لاعبه، ياشين لأفضل حارس مرمي وكوبا لأفضل لاعب تحت 21 عاما. ويزين القائمة النجم محمد صلاح.

 

ومن المقرر أن يقام حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، وجوائز الأفضل فى العالم للعام الجارى 2023، يوم الاثنين 30 أكتوبر المقبل، بأحد المسارح العريقة فى العاصمة الفرنسية باريس.