السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة أسيوط تعلن عن وظائف جديدة فى العديد من التخصصات.. ننشر التفاصيل

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 09:22 ص
جامعة اسيوط
جامعة اسيوط

تعلن جامعة أسيوط، عن حاجتها إلى وظائف جديدة فى العديد من التخصصات، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقدم بطلب برسم الدكتور رئيس الجامعة بعد الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة وطلب بيان حالة وظيفية المعد لذلك من الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بجامعة أسيوط، على أن تقدم باليد كافة المستندات في ملف ورقى مدون عليه بيانات المتقدم وترفق به نسخة من كافة المستندات والانجازات ومقترحات التطوير على أسطوانة CD في موعد اقصاه شهر من تاريخ نشر الاعلان وسوف يخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان المقابلة الشخصية لاجتياز الاختبارات المقررة التي ستعقد لهذا الغرض ولن يلتفت الى الطلبات غير المستوفاة أو الواردة قبل أو بعد مدة الاعلان أو بالبريد وان الجامعة لا تتحمل أية مسئولية قد تترتب على طلب غير مستوفى لما تقدم ……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


الوظائف المطلوبة:

مدير عام الادارة العامة للتموين الطبي والصيدليات

مدير عام الادارة العامة للتموين الطبي والصيدليات -جامعة أسيوط – قسم المستشفيات الجامعية……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


وصف الوظيفة:

توفير كافة الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية الخاصة بالتموين الطبي والصيدليات للمستشفيات الجامعية وضمان المحافظة عليها والاستخدام الرشيد لها.……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


المهارات الفنية:

اجادة استخدام الحاسب الألى وتطبيقاتها المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة

المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبيـــــــــــــــة

المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والاجراءات التي تحكم نظام العمل.……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


سنوات الخبرة:

قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل فى وظيفة من المستوى الأدنى له مباشرة الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من خارج الجهاز الإداري……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


المستندات المطلوبة:

تقدم الطلبات وعدد سبعة نسخ ورقية من المستندات التالية:
بيان حالة وظيفية

صورة بطاقة الرقم القومي سارية

تقارير تقويم الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة على الإعلان.

المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وعدد(8) صور شخصية حديثة.

بيان عن أبرز إنجازات التي حققها المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها

مقترح وافِ ٍلتطوير الوظيفة المتقدم عليها أو احد أنشطتها الرئيسية وفقا للنموذج رقم 95 لسنة 2017.

شهادة قانونية معتمدة ومختومة من الادارة المركزية للشئون القانونية خلال مدة الاعلان موضح بها الاحالة الى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو الوقف عن العمل من عدمه.

نتيجة تحليل المخدرات وفقا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2021 ولائحته التنفيذية من احدى الجهات المعتمدة……………… جامعة أسيوط. وظائف جديدة. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. السبورة.


بيانات الإعلان

حالة الوظيفة:

بداية الإعلان:2023/09/12

نهاية الإعلان:2023/10/15