الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 11:07 ص
السبورة
  • تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره بيراميدز في المباراة المقرر  لها في السابعة مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

 

ونبه الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبيه، خاصة الذين يشغلون مركز الدفاع من الوقوع فى الأخطاء من أجل تفاديها في مواجهة بيراميدز، مشددًا عليهم بعدم التهاون أمام بيراميدز، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك الفريق المنافس.

 

تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

 

وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات بيراميدز لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

 

تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي،خط الدفاع: عبد الله جمعة - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي،خط الوسط: نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي.

 

تنبيهات من "أوسوريو" للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى.. الليلة

 

على الجانب الأخر يدخل بيراميدز المباراة وعينه على الثلاث نقاط بعد أن دعم صفوف فريقه بأفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية،من أجل المنافسة على الألقاب فى الموسم الجديد.

 

ابرزهم توتنهام.. 5 مباريات نارية فى انتظار محمد صلاح مع ليفربول

 

وفى سياق مختلف، يدخل محمد صلاح كابتن منتخب مصر وهداف ليفربول، اختبارا صعبا خلال مواجهات فريقه ليفربول فى شهر سبتمبر، حيث يلعب 5 مباريات منتظرة بعد التوقف الدولي خلال هذا الشهر، ويعد أبرز اللقاءات على الاطلاق توتنهام بما يقدمه من مستوى متميز هذا الموسم.

 

أما باقى المباريات فمتنوعة ما بين الدوري الإنجليزي والكأس والدوري الأوروبي، ويبحث فخر العرب عن تحديات كبيرة لمواصلة التهديف، وتكون البداية أمام فريق ولفرهامبتون يوم 16 من الشهر الجاري.

 

ويستعرض موقع السبورة أبرز مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر والتى جاءت كالتالي:


وتأتى أبرز مواجهات صلاح مع ليفربول خلال الشهر الجاري كتالي:

السبت 16 سبتمبر.. ليفربول أمام وولفرهامبتون، الثانية والنصف عصرًا.

الخميس 21 سبتمبر.. ليفربول أمام لاسك لينز،  7:45 مساءً.

الأحد 24 سبتمبر.. ليفربول أمام وست هام - الرابعة عصرًا.

الأربعاء 27 سبتمبر.. ليفربول أمام ليستر سيتي، الساعة 9:45 مساءً.

السبت 30 سبتمبر..ليفربول أمام توتنهام هوتسبير، السابعة والنصف مساءً.

واحتل محمد صلاح المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد أن سجل 187 هدفا، متفوقا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات فى مختلف المسابقات، بينما يحتاج الى معجزة للوصول الى المركز الرابع هذا الموسم والذي يحتله بيلي ليديل برصيد 228 هدفًا، حيث يحتاج الى تسجيل 41 هدفا هذا الموسم، حتى يعادل هذا الرقم، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافى الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا.