السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:47 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
  • المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل

نجم من نوع آخر على غير العادة، يتصدر محركات البحث، ليس في مجال الرياضة، أو بطلًا لفيلم سينمائي جديد، لكنه مدرس لغة عربية، اسمه يتشابه مع أشهر لاعب كرة قدم في الوقت الحالي، لذلك كان له من الشهرة نصيب.

 

المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل

 

محمد صلاح المدرس وليس اللاعب، تصدر محركات البحث على موقع "جوجل"، بسبب تشابه اسمه مع نجم ليفربول والمنتخب الوطني، الذي يعد حديث العالم في الوقت الحالي، بسبب تألقه بشكل لافت مع الريدز، إذ تواجد عنوان "منصة مستر محمد صلاح"، بالمراكز الـ3 الأولى لمحركات البحث، يتبعها كلمة ليفربول، ما جعله يتخطى الفرعون المصري في نسبة البحث على "جوجل".

 

المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل


ومع اقتراب عودة الموسم الدراسي المدرسي أو الجامعي، توافقت اهتمامات جماهير كرة القدم مع طلبة الجامعات والمدارس الأمر الذي جعل اسمه ضمن الأعلى بحثًا على "جوجل"، بالتزامن مع تألق محمد صلاح رفقة ليفربول أمام ولفرهامتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل


محمد صلاح في المباراة الأخيرة أمام ولفرهامتون، صنع هدفين من ثلاثية سجلها ليفربول في شباك ولفز، إذ كان من المفترض أن يحتسب لمحمد صلاح «هاتريك أسيست»، بعد مشاركته في الهدف الثالث الذي سجله الريدز، لكن موقع الدوري الإنجليزي احتسبه هدفًا عكسيًا على مدافع ولفرهامتون، باعتباره آخر من لمس الكرة، قبل استقرارها في مرمى فريقه.

 

المش "مو صلاح" يتصدر محركات البحث في جوجل

 

جدير بالذكر، بات محمد صلاح الأفريقي الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوري الإنجليزي، متخطيًا رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق والأهلي السعودي الحالي، ومن المفترض أن تبدأ رحلة محمد صلاح في الدوري الأوروبي مع ليفربول، يوم 21، الذي سيشهد انطلاق الريدز في اليوروبا ليج، بمواجهة لاسك، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات المسابقة القارية، وذلك بعد غيابه عن دوري أبطال أوروبا، بسبب فشله في الوجود بالمربع الذهبي للبريميرليج.

 

ابرزهم توتنهام.. 5 مباريات نارية فى انتظار محمد صلاح مع ليفربول

 

يدخل محمد صلاح كابتن منتخب مصر وهداف ليفربول، اختبارا صعبا خلال مواجهات فريقه ليفربول فى شهر سبتمبر، حيث يلعب 5 مباريات منتظرة بعد التوقف الدولي خلال هذا الشهر، ويعد أبرز اللقاءات على الاطلاق توتنهام بما يقدمه من مستوى متميز هذا الموسم………….. توتنهام. 5 مباريات نارية. محمد صلاح. ليفربول. الدوري الإنجليزي. الدوري الأوروبي. منتخب مصر. 

 

أما باقى المباريات فمتنوعة ما بين الدوري الإنجليزي والكأس والدوري الأوروبي، ويبحث فخر العرب عن تحديات كبيرة لمواصلة التهديف، وتكون البداية أمام فريق ولفرهامبتون يوم 16 من الشهر الجاري.

 

ويستعرض موقع السبورة أبرز مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر والتى جاءت كالتالي:


وتأتى أبرز مواجهات صلاح مع ليفربول خلال الشهر الجاري كتالي:

السبت 16 سبتمبر.. ليفربول أمام وولفرهامبتون، الثانية والنصف عصرًا.

الخميس 21 سبتمبر.. ليفربول أمام لاسك لينز،  7:45 مساءً.

الأحد 24 سبتمبر.. ليفربول أمام وست هام - الرابعة عصرًا.

الأربعاء 27 سبتمبر.. ليفربول أمام ليستر سيتي، الساعة 9:45 مساءً.

السبت 30 سبتمبر..ليفربول أمام توتنهام هوتسبير، السابعة والنصف مساءً.

 

واحتل محمد صلاح المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد أن سجل 187 هدفا، متفوقا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات فى مختلف المسابقات، بينما يحتاج الى معجزة للوصول الى المركز الرابع هذا الموسم والذي يحتله بيلي ليديل برصيد 228 هدفًا، حيث يحتاج الى تسجيل 41 هدفا هذا الموسم، حتى يعادل هذا الرقم، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافى الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا.