السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد شريف يكشف موقفه من الانتقال الى الزمالك الموسم المقبل

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:23 م
محمد شريف
محمد شريف

كشف محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، عن موقفه من الانتقال الى الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.

 

الزمالك يفاوض محمد شريف

واضاف فى تصريحات اذاعية للاعلامي أحمد شوبير، أن الزمالك يفاوضه فى الانتقال اليه خلال الموسم المقبل.………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.


وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:" جمعنى اتصال هاتفي مع محمد شريف لاعب الخليج الحالي، وأخبرنى بأنه بالفعل مسئولي الزمالك يتفاوضون معه من أجل الحصول على خدماته في الصفوف بالانتقالات المقبلة".………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.

 

شريف يعرب عن سعادته بالخليج السعودي

ويضيف شوبير:" محمد شريف أعرب له عن سعادته الكبرى بالتواجد في فريق الخليج السعودي، وأنه مستمر مع فريقه الحالي لنهاية عقده نظرًا لما يلاقيه من معاملة طيبة من قبل المسئولين".………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.


وأوضح شوبير، أن شريف أبلغه  إنه يستهدف في المقام الأول أن يعود إلى مصر من بوابة النادي الأهلي، وأن النادي الأهلي سوف يكون له الأولولية في أية مفاوضات مستقبلية بعد انتهاء تجربته الاحترافية في صفوف الفريق الخليجي.………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.


وعن المقارنة بين الأهلي والزمالك إذا تقدمت الطرفين بعرض رسمي للحصول على خدماته، قال شوبير أن شريف يري أن الأولولية أيضًا سوف تكون للنادي الأهلي، وأنه يريد أن يحافظ على رصيده الحافل لدى الجماهير الحمراء، وحبًا في القلعة الحمراء أيضًا سوف يوليها الافضلية في أية عروض مستقبلية.………….. محمد شريف. الزمالك. الخليج السعودي. أحمد شوبير. الاعلامي احمد شوبير. الدوري المصري. الانتقالات الصيفية.

 

11 لاعبا يتغيبون عن الأهلي أمام إنبي.. تعرف عليهم

كتب/ عبدالملك حمدى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

 

يتغيب 11 لاعبا من فريق الأهلي عن مباراة إنبي، والتى سوف تقام الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2022-2023.............. غياب 11 لاعبا عن الأهلي. موعد مباراة الأهلي وإنبي الجديد. مباراة الأهلي وإنبي. لقاء الأهلي وإنبي. الأهلي.الاهلى. النادي الأهلي. أخبار الأهلي. أخبار الأهلي اليوم. أخبار الرياضة. مارسيل كولر. الدوري. كأس مصر.كولر والاهلى.انبى. الاهلى وانبى. تامر مصطفى.

 

11 لاعبا يتغيبون من الأهلي يتغيبون عن لقاء إنبي

وتغيب 11 لاعبا من الأهلي لظروف مخنلفة منها الفنية والاصابات التى يعانى منها بعض اللاعبين، وايضا منها عدم الجاهزية، حيث جاءت قائمة لاعبي الأهلي المتغيبين عن اللقاء كالتالي: " رضا سليم ورامى ربيعة وخالد عبد الفتاح ومحمود متولى وصلاح محسن وحمزة علاء وعمرو السولية وكريم نيدفيد وكريم فؤاد ومعتز محمد ومحمد زعلوك".............. غياب 11 لاعبا عن الأهلي. موعد مباراة الأهلي وإنبي الجديد. مباراة الأهلي وإنبي. لقاء الأهلي وإنبي. الأهلي.الاهلى. النادي الأهلي. أخبار الأهلي. أخبار الأهلي اليوم. أخبار الرياضة. مارسيل كولر. الدوري. كأس مصر.كولر والاهلى.انبى. الاهلى وانبى. تامر مصطفى.

 

قائمة الأهلي أمام إنبي

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق التى سوف تواجه إنبي، والتى جاءت كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، خط الدفاع:علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق، خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، مجدي أفشه، أحمد نبيل كوكا، خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، كريستو، بيرسي تاو، محمود كهربا، أنتوني موديست.............. غياب 11 لاعبا عن الأهلي. موعد مباراة الأهلي وإنبي الجديد. مباراة الأهلي وإنبي. لقاء الأهلي وإنبي. الأهلي.الاهلى. النادي الأهلي. أخبار الأهلي. أخبار الأهلي اليوم. أخبار الرياضة. مارسيل كولر. الدوري. كأس مصر.كولر والاهلى.انبى. الاهلى وانبى. تامر مصطفى.