الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أبوغزاله والسفير الكازاخستاني لدى الأردن يبحثان سبل التعاون الاقتصادي

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 09:40 ص
الدكتور طلال ابوغزاله
الدكتور طلال ابوغزاله والسفير الكازاخستاني

استقبل الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، في مكتبه السيد ايداربيك توماتوف، سفير كازاخستان لدى الأردن، ومستشاره الاقتصادي أولزهاس راييف، لبحث سبل التعاون بين اختراعات التكنولوجيا الرقمية والحكومة، بالإضافة إلى الخدمات التي قدمها مكتب المجموعة في كازاخستان في مجال التحول الرقمي والحكومة …………. أبوغزاله. السفير الكازاخستاني. الأردن. التعاون الاقتصادي الدكتور طلال أبوغزاله. مجموعة طلال أبوغزاله العالمية. الدول العربية.

 

تحديد ثمن الدكتور طلال أبوغزاله جهود السفير في مجال تعزيز العلاقات بين الطرفين، مسلط الضوء على عمق وقوة العلاقة والصداقة مع دولة كازاخستان وقيادة وشعبا. الحيوان إلى مجموعة "أبوغزاله العالمية" بشكل واضح في البصرة من خلال تقديم خدماتها إلى العديد من العملاء في منطقة وسط آسيا.………. أبوغزاله. السفير الكازاخستاني. الأردن. التعاون الاقتصادي الدكتور طلال أبوغزاله. مجموعة طلال أبوغزاله العالمية. الدول العربية.
 

أبوغزاله والسفير الكازاخستاني 

كما قال الدكتور أبوغزاله إلى آخر ما حققته المجموعة، ولاسيما مجموعة شركة طلال أبوغزاله نورت (TAGTech) والتي تعمل على تصميم وإنتاج وتصنيع الأجهزة اللوحية والحاسوب والهواتف الذكية بمواصفات عالية الجودة وتنافسية، منوها إلى أن المجموعة ستدرس إمكانية إنشاء مصنع للمنتج الكمبيوتر المحمول في كازاخستان ليكون بمثابة مركز توزيع للمنطقة المجاورة.………. أبوغزاله. السفير الكازاخستاني. الأردن. التعاون الاقتصادي الدكتور طلال أبوغزاله. مجموعة طلال أبوغزاله العالمية. الدول العربية.
 

ومن جانبه، قرر السيد توماتوف أن يكرمه للجهود المستمرة التي يبذلها الدكتور أبوغزاله، قائلًا: "أود أن تهز هذه الفرصة جزئيًا امتناننا الكريم للمساعدة الذي قدمه الدكتور أبوغزاله لنا، ومساهمته في البناء التي تشمل العديد من المجالات، وتحديدًا مجال الأعمال وتوضيحها. " كما تعهد عن اعتزازه بالتعاون في تطوير المزيد من الفرص لخدمة المجتمع الأردني والاسكتلندي. ………. أبوغزاله. السفير الكازاخستاني. الأردن. التعاون الاقتصادي الدكتور طلال أبوغزاله. مجموعة طلال أبوغزاله العالمية. الدول العربية.
 

يشار إلى أن طلال أبوغزاله العالمية هي المجموعة العالمية للخدمات المهنية والتعليم والمنتجات التقنية، والتي تعمل في أكثر من 100 مكتب حول العالم. وتعمل المجموعة في كازاخستان من خلال مكتبها في مدينة ألماتي منذ عام 2017 تعزيزا لاستراتيجية المجموعة في توسيع تواجدها العالمي، ولمواكبة النمو السريع لمجتمع الأعمال.………. أبوغزاله. السفير الكازاخستاني. الأردن. التعاون الاقتصادي. الدكتور طلال أبوغزاله. مجموعة طلال أبوغزاله العالمية. الدول العربية.

 

Abu-Ghazaleh and Kazakhstan Ambassador to Jordan Discuss Economic Cooperation

AMMAN – HE Dr. Talal Abu-Ghazaleh، founder and chairman of Talal Abu-Ghazaleh Global (TAG.Global)، has received in his office HE Aidarbek Toumatov the Kazakhstan’s Ambassador to Jordan and his economic Counsellor Olzhas Rayev to discuss cooperation between Kazakhstan and the Arab region، as well as the various services offered by TAG.Global’s office in Kazakhstan especially in the field of digital transformation and E-government.

During the meeting، Dr. Abu-Ghazaleh praised the Ambassador’s efforts in strengthening the relations between the two countries، highlighting the existing strong business and friendship ties with the Kazakhstan leadership، government and people. He further pointed out that TAG.Global has a business presence in Kazakhstan and it provides its services to various central Asia clientele.

ولفت الدكتور أبوغزاله إلى آخر إنجازات طلال أبوغزاله العالمية، ولا سيما إطلاق شركة طلال أبوغزاله للتكنولوجيا (TAGTech) التي تقوم بتصميم وإنتاج وتصنيع الأجهزة التكنولوجية عالية الجودة بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية بأسعار تنافسية و أسعار معقولة. وذكر أيضًا أن شركة طلال أبوغزاله العالمية ستدرس إمكانية إنشاء مصنع لأجهزة الكمبيوتر المحمول في كازاخستان ليكون بمثابة مركز توزيع للدول المجاورة.

For his part، Ambassador Toumatov expressed his appreciation for Dr. Abu-Ghazaleh’s constant efforts، saying، “I would like to seize this opportunity to express our deep gratitude for the honor and support Dr. Abu-Ghazaleh has always extended to us،” particularly “Dr. Abu-Ghazaleh’s contributions that cover various fields، especially in the business and education areas". The Ambassador also expressed his eagerness to cooperate in developing further opportunities to serve both the Jordanian and the Kazakhstan communities.

طلال أبوغزاله العالمية (TAG.Global) هي منظمة عالمية للخدمات المهنية والتعليم والمنتجات التقنية، تعمل في أكثر من 100 مكتب حول العالم. وتقدم خدماتها في كازاخستان من خلال مكتبها في ألماتي، الذي تم إطلاقه عام 2017، لتعزيز استراتيجية التوسع العالمي لشركة طلال أبوغزاله العالمية ومواكبة النمو السريع لمجتمع الأعمال.