السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ديلي ميل تتغزل فى محمد صلاح.. لا يمكن الاستغناء عنه فى ليفربول

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 10:25 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

تغزلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فى محمد صلاح كابتن منتخب مصر وليفربول الانجليزي، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه فى مباراة فريقه الماضية أمام برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

وانتهت مباراة ليفربول أمام برايتون بالتعادل بهدفين، أحرز محمد صلاح هدفي ليفربول من تسديدة بباطن القدم اليسري على يمين حارس برايتون وسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء، وقدم فرصتين محققتين للتهديف الى زملائه.………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


أهمية تواجد الدولي المصري محمد صلاح

وتحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أهمية تواجد الدولي المصري محمد صلاح في قائمة نادي ليفربول الموسم الحالي في كل البطولات التي يخوضها وتحديدًا الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع تقديم مستوى متميز أمام برايتون في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية من "بريمييرليج".………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


محمد صلاح يذكر بامكاناته الفنية

وقالت ديلي ميل: "كان محمد صلاح بمثابة تذكير لإمكاناته الفنية في الوقت المناسب، بعدما تألق بشكل كبير ويبقى مميزًا لفريق يورجن كلوب، وكان المصري في أفضل حالاته على ملعب أميكس حيث سجل هدفين وصنع فرصتين رائعتين لزملائه".………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه فى ليفربول

وأضافت: "يبدو ليفربول مرة أخرى في أفضل حالاته عندما يتقدم إلى الأمام، ولكن بينما يتغير الأفراد من حوله، يظل محمد صلاح هو العامل الثابت الوحيد الذي لا يمكن للريدز الاستغناء عنه".………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


صلاح في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون.………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.

 

الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


محمد صلاح يعادل رقم هالاند

وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.


الوصول الى 144 هدفا

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.………. ديلي ميل.  محمد صلاح. ليفربول.  صحيفة ديلي ميل البريطانية. مو صلاح. الدوري الإنجليزي. برايتون.