الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

سيول بالمنطقة التاسعة بطريق سفاجا / قنا وغلق اتجاه مرورى

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:38 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكبارى أنه في تمام الساعة 18.00 حدث سيل عند كم 85 بطريق سفاجا / قنا (المنطقة التاسعة)، وعلى الفور قامت الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور وتم غلق الطريق في اتجاه  ( قنا / سفاجا ) من كم 40 حتى كم 85 واستخدام اتجاه سفاجا / قنا في هذه المسافة من الطريق للعمل في الإتجاهين.

سيول بالمنطقة التاسعة بطريق سفاجا / قنا وغلق اتجاه مرورى



وأشار بيان الهيئة إلى إنه بعد انتهاء السيل تم المرور على الطريق ووجد أجزاء بها نحر وإطماءات فى اتجاه (قنا/سفاجا)، وتم استمرار غلق اتجاه ( قنا/ سفاجا ) من كم 40 حتى كم 85 كم بالتنسيق مع المرور مع فتح باقي الطريق في الاتجاهين 

سيول بالمنطقة التاسعة بطريق سفاجا / قنا وغلق اتجاه مرورى

 


كما دفعت الهيئة بطاقم من المهندسين والمعدات لإصلاح النحر وإزالة الإطماءات.
 


سيول بالمنطقة التاسعة بطريق سفاجا / قنا وغلق اتجاه مرورى
 

وفي سيااق أخر حصل معهد النيل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة ببرامجه الهندسية الثلاثة على الإعتماد الأكاديمي الدولي من هيئة الأبت الامريكية وهي:

سيول بالمنطقة التاسعة بطريق سفاجا / قنا وغلق اتجاه مرورى
 

 

  • برنامج هندسة الإتصالات والإلكترونيات 
     
  • برنامج الهندسة المدنية 
     
  • برنامج الهندسة المعمارية

الإعتماد الأكاديمي الدولي من هيئة الأبت الامريكية

 

وجاء حصول  معهد النيل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة على الإعتماد الأكاديمي الدولي من هيئة الأبت الامريكية بعد سعى دؤوب وتوفيق من الله وذلك نتيجة لحسن التخطيط والدعم لحصول هذه البرامج على الإعتماد وبتميز وانفراد


وذلك تحت رعاية الادارة المتميزة والدعم الغير مسبوق بقيادة د. صلاح عبدالغفار منصور (رئيس مجلس الإدارة) وصاحب الرؤية والإرادة والإدارة  د. علا الطحان (نائب رئيس مجلس الإدارة).

 

العمل الدائم والمستمر هم اساس التميز الذي تحظي  به معاهد النيل العليا بالمنصوره
 

صرح بذلك د. محمد علي عبدالغفار  كما اضاف ان الرؤيه المنفرده والعمل الدائم والمستمر هم اساس التميز الذي تحظي  به معاهد النيل العليا بالمنصوره  تحديدا في المجال الاكاديمي والمشاركه المجتمعيه

معهد النيل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة

 

 

جدير بالذكر انه فى  ٢٦ يوليو ٢٠٢٣ صدر قرار اعتماد معهد النيل العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنصوره من الهيئه القوميه لضمان جوده التعليم والاعتماد.

وتقديم خدمة تعليمية متميزه لطلابه

 

يأتي ذلك فى اطار السعى الدائم من مجلس اداره معاهد النيل العليا للتطوير والتمييز وتقديم خدمة تعليمية متميزه لطلابه. 

 وثمنت وحدة ضمان الجوده في معهد النيل العالى للعلوم التجارية وتكنولوجيا الحاسب عن تقديرها للدور الفعال والدعم الكبير من مجلس إدارة المعهد فى توفير جميع الامكانيات المادية والمعامل والورش المتخصصة وتوفير بنية تكنولوجية على أعلى مستوى أدت لتحقيق  الاعتماد وتحقيق أعلى استفادة لطلاب وخريجى المعهد.