الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

فتوح يتلقى عرضا سعوديا للانتقال الى دوري روشن

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 12:22 م
احمد فتوح
احمد فتوح

تلقى أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، عرضًا من أحد الأندية بالدورى السعودى للانتقال إليها، والتى طلبت التعاقد مع اللاعب والاستفادة من خدماته فى الموسم الجديد………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


تأجيل البت فى العرض أو دراسته مع العروض المحلية

وكشف سمير صلاح، وكيل اللاعب فى تصريحات تليفزيونية، أن أحمد فتوح قرر تأجيل البت فى العرض أو دراسته مع العروض المحلية التى تلقاها أيضًا، إلا بعد حسم موقفه مع ناديه، حيث تدور المفاوضات لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، خاصة أن اللاعب رغبته الأولى البقاء فى الزمالك مع الموافقة على طلباته المالية.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


البقاء فى الزمالك رغبة فتوح الأولى

وقال وكيل أحمد فتوح إنه من المقرر أن تجمعه جلسة مع مجلس الزمالك لحسم الموقف النهائى، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هى البقاء فى الزمالك.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة

ورحّب أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، علي أن يتم توقيع العقود الجديدة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة وقبل حلول شهر يناير.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


الحصول علي مستحقاته المتأخرة

ووافق أحمد فتوح الحصول على مستحقاته المتأخرة مع باقي زملائه بالفريق، كما وافق اللاعب علي الحصول علي مقدم التعاقد بعد أن يحصل جميع زملائه بالفريق علي مستحقاتهم المتأخرة.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.


مجلس الزمالك يعقد اجتماعا مع فتوح

ومن المنتظر ان يعقد أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسئولون عن ملف كرة القدم بالقلعة البيضاء، جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري.………… فتوح. احمد فتوح. عرضا سعوديا. دوري روشن. الزمالك. الدوري السعودي. دوري روشن.