الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

كلية محمد بن راشد تعلن وظائف براتب يصل لـ 30 ألف درهم

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:37 ص
كلية محمد بن راشد
كلية محمد بن راشد

تعلن كلية محمد بن راشد بمدينة دبي بالامارات العربية الشقيقة، عن حاجتها الى وظائف جديدة براتب من 20 ألف درهم الى 30 ألف درهم، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم عبر شبكة الانترنت………. كلية محمد بن راشد. دبي. وظائف جديدة. راتب 30 ألف درهم. الامارات العربية. وظيفتك عندنا. وظائف السبورة.


المسمي الوظيفي:

مدير برامج التعليم التنفيذي.………. كلية محمد بن راشد. دبي. وظائف جديدة. راتب 30 ألف درهم. الامارات العربية. وظيفتك عندنا. وظائف السبورة.


المؤهلات والخبرات المطلوبة:

درجة البكالوريوس أو أعلى من جامعة معتمدة.

شهادة إدارة المشاريع الاحترافية.

خبرة تزيد عن 5 سنوات في دور مماثل، ويفضل أن يكون ذلك في تطوير وإدارة التعليم التنفيذي………. كلية محمد بن راشد. دبي. وظائف جديدة. راتب 30 ألف درهم. الامارات العربية. وظيفتك عندنا. وظائف السبورة.
 

وصف الوظيفة:

المستوى التعليمي: بكالوريوس

الجنسية المطلوبة: اماراتي

الراتب الشهري: 20001-30000

طبيعة الدوام: دوام كامل

تاريخ الإعلان: 08-11-2023

تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة: 08-12-2023………. كلية محمد بن راشد. دبي. وظائف جديدة. راتب 30 ألف درهم. الامارات العربية. وظيفتك عندنا. وظائف السبورة.

 

مدير البرامج التنفيذية المخصصة هو المسؤول عن إدارة وقيادة جميع البرامج التنفيذية المخصصة لقسم التعليم التنفيذي لضمان الكفاءة والفعالية على جميع الجبهات.

مسؤول عن إعداد خطة العمل السنوية للتعليم التنفيذي وتقديم تقارير منتظمة عن تنفيذ الخطة وتقديم التحليل والتوصيات للإجراءات والتحسينات المستقبلية.

تطوير وتنفيذ ومراقبة ومراجعة جميع البرامج التنفيذية المخصصة (خارج الإنترنت وعلى الإنترنت) والاستراتيجية بالتنسيق الوثيق مع مدير الإدارة من أجل التأكد من أن البرامج تعتمد على قدرات المدرسة في تلبية احتياجات السوق.

دعم مدير القسم من خلال الإشراف على الجوانب المالية لبرامج التدريب المخصصة، بما في ذلك الميزانية وتوافر الأموال النقدية.

تحديد وتوجيه وقيادة فرص التدريب الجديدة للتسجيل المفتوح، وتطوير اتصالات العملاء من أجل تحقيق أهداف نمو الالتحاق بالمدرسة.

بدء وبناء وإدارة العلاقات الاستراتيجية مع الوكالات الرئيسية والهيئات المهنية ذات الصلة المعنية بمتطلبات التعليم التنفيذي على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من أجل رفع مكانة المدرسة كمزود متميز للخبرات والخدمات المهنية.

تطوير وقيادة استراتيجية توليد الإيرادات للبرامج؛ تمثيل المدرسة عند الحاجة، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة.

الإشراف على وتوجيه وتحفيز وتقييم الموظفين (قسم البرامج التنفيذية المخصصة) والمدربين والمشاركين لضمان الأداء الأمثل من الفريق
العمل مباشرة مع مبرمج موقع الويب في قسم التسويق لتوفير وتحميل جداول التدريب المخصصة على موقع MBRSG على الويب.

الإشراف على وتوجيه وتحفيز وتقييم الموظفين في قسم التعليم التنفيذي وكذلك المشاركة في تطويرهم لضمان الأداء الأمثل من الفريق.
تقييم استطلاعات الرأي / استطلاعات الرأي بعد التدريب وإبلاغ مدير الإدارة بالنتائج.

أداء واجبات أخرى، بما يتفق مع المهارات والخبرة، التي يحددها المدير.. وللحصول على الوظيفة من هناااااااااااااااااااا   ………. كلية محمد بن راشد. دبي. وظائف جديدة. راتب 30 ألف درهم. الامارات العربية. وظيفتك عندنا. وظائف السبورة.