الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز على الافضل افريقيا 2023

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 12:01 م
صلاح ومحرز وبونو
صلاح ومحرز وبونو

يواجه محمد صلاح، كابتن منتخب مصر وليفربول الانجليزي مواجهة شرسة على لقب أفضل لاعب أفريقي لموسم 2022-2023، والتى سوف يسدل الستار عنها يوم 9 ديسمبر المقبل فى المملكة المغربية………. منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز. الافضل افريقيا 2023. محمد صلاح. ياسين بونو. رياض محرز. منتخب مصر. ليفربول الانجليزي . الاتحاد الافريقي. الكاف. سفيان امرابط.


10 لاعبين يتنافسون على الافضل افريقيا

وينافس محمد صلاح على الافضل افريقيا قائمة تضم 10 لاعبين، اعلن عنهم الاتحاد الافريقي، وتشمل القائمة وجود 4 أسماء من المغرب وهم ياسين بونو ويوسف النصيري وأشرف حكيمي، وسفيان امرابط بجانب المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، وفيكتور أوسيمين هداف الدوري الإيطالي مع نابولي، وساديو ماني لاعب النصر السعودي الحالي، وكذلك الثنائي فينسنت أبو بكر وفرانك أنجويسا.………. منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز. الافضل افريقيا 2023. محمد صلاح. ياسين بونو. رياض محرز. منتخب مصر. ليفربول الانجليزي . الاتحاد الافريقي. الكاف. سفيان امرابط.


ياسين بونو الاقرب للجائزة

ويدخل ياسين بونو حارس مرمى المغرب فى منافسة شرسة، بعد أن حقق مع منتخب بلاده المركز الرابع فى بطولة كأس العالم التى اقيمت فى قطر 2022، بالاضافة الى فوز فريقه اشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي، وكان له دور مؤثر فى مشاركته مع منتخب بلاده وناديه قبل انتقاله الى فريق النصر السعودي هذا الموسم.………. منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز. الافضل افريقيا 2023. محمد صلاح. ياسين بونو. رياض محرز. منتخب مصر. ليفربول الانجليزي . الاتحاد الافريقي. الكاف. سفيان امرابط.


رياض محرز غير مؤثر رغم الفوز بالثلاثية

بينما جاء رياض محرز منافسا قويا ضد محمد صلاح وياسين بونو، خاصة بعد ما حقق مع فريقه مانشستر سيتي، الثلاثية وهي الفوز بالدوري الإنجليزي، وكأس انجلترا، ودوري ابطال أوروبا، بينما عدم مشاركة رياض محرز وعدم تأثيره مع فريقه السيتي قبل انتقاله الى الأهلي السعودي هذا الموسم، تقلل كثيرا من حظوظه فى الفوز بالجائزة، حيث نجد الاعلام الجزائري يضخم من تأثير محرز مع السيتي، بينما تشتعل الحرب الاعلامية مع الاعلام المغربي بشأن فوز ياسين بونو بالجائزة.………. منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز. الافضل افريقيا 2023. محمد صلاح. ياسين بونو. رياض محرز. منتخب مصر. ليفربول الانجليزي . الاتحاد الافريقي. الكاف. سفيان امرابط.


محمد صلاح التوفيق لم يحالفه فى حصد بطولات موسم 2022-2023

بينما يأتي تألق محمد صلاح، مع منتخب مصر، وليفربول بدون تحقيق بطولات، هى التى قللت من فرصته فى الفوز بالجائزة هذا الموسم، خاصة وأنه صعد مع الفراعنة لنهائى بطولة أمم أفريقيا وخسر بركلات الترجيح امام السنغال، كما لم يحالفه التوفيق فى الصعود الى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح ايضا، وخسارة الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، والخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام ريال مدريد، واحتلال المركز الخامس بالدوري الانجليزي وعدم تأهله الى بطولة دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك حطم محمد صلاح العديد من الارقام القياسية، واحتلاله المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا.………. منافسة شرسة بين صلاح وبونو ومحرز. الافضل افريقيا 2023. محمد صلاح. ياسين بونو. رياض محرز. منتخب مصر. ليفربول الانجليزي . الاتحاد الافريقي. الكاف. سفيان امرابط.