السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة المملكة البحرينية تعلن وظائف جديدة لأعضاء هيئة تدريس

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:14 ص
جامعة المملكة البحرينية
جامعة المملكة البحرينية

تعلن جامعة المملكة البحرينية في دولة البحرين عن  جديدة وذلك وفقا لنص الإعلان الرسمي الذي تم نشره علي الموقع الرسمي لجامعة المملكة البحرينية.

 

وظائف أعضاء هيئة تدريس جامعة المملكة البحرينية


وتضمنت قائمة وظائف أعضاء هيئة تدريس التخصصات التالية:

- كلية إدارة أعمال جامعة المملكة البحرينية
- وظيفة أستاذ مساعد في إدارة الأعمال / الابتكار وريادة الأعمال / الأعمال الرقمية

 

شروط الالتحاق بوظائف أعضاء هيئة تدريس جامعة المملكة البحرينية


- أن يكون المتقدم حاصلا علي دكتوراه في التصميم الداخلي

- أن يكون لد المتقدم خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تدريس الدورات المتعلقة بالتصميم الخلاب يعد مجال التصميم العملي ذو المناظر الخلابة


- أن يكون لد المتقدم ميزة خبرة ممتازة في تدريس استوديوهات التصميم الداخلي والتواصل التصميمي منح الدرجة من جامعة خارج البحرين

- أن يتمتع المتقدم بطلاقة اللغة الإنجليزية

- أن يكون لد المتقدم تقرير إيجابي للتحقق من المؤهلات الأكاديمية


للتقديم في وظائف جامعة المملكة البحرينية  اضغط

 

وتعد جامعة المملكة هي جامعة بحرينية خاصة تقع في منطقة الرفاع بمملكة البحرين، تأسست عام2001، ويزيد عدد خريجيها عن 4000 طالب تقريبًا.

مقر جامعة المملكة البحرينية


بدأت الجامعة مشوارها في مقر مؤقت في العاصمة المنامة على شارع عبد الرحمن كانو بالقرب من النادي الأهلي، وتم الانتهاء في سبتمبر سنة 2013 من بناء مقر الجامعة الرئيسي الجديد والمتكامل في منطقة الرفاع بمملكة البحرين.

اعتمادية جامعة المملكة البحرينية


للتأكيد على جودة البرامج التي تقدمها جامعة المملكة فقد تم تصميم جميع المقررات الدراسية بالتعاون الأكاديمي الوثيق حيث تم اعتماد جميع المقررات والبرامج الأكاديمية والاعتراف بالشهادات التي تمنحها جامعة المملكة وإعطائها الصفة القانونية اللازمة.

حاصلة على تقدير جدير بالثقة في تقرير الهئية الوطنية لضمان جودة التعليم والتدريب الصادر في 2014، وحاصلة على الاعتماد الأكاديمي من الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي سنة 2016.

متطلبات القبول في جامعة المملكة البحرينية هي يمكن الرجوع إليها في الموقع الإلكترني، وتعتبر البرامج الأكاديمية في جامعة المملكة من أرقى البرامج المعترف بها محليا وإقليميا ودوليا