السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

ابرز تريكات الفصل الأول فى الفيزياء للثانوية العامة 2024

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:23 م
مستر احمد رسلان
مستر احمد رسلان

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال أقوى وأبرز المراجعات النهائية، مع المراجعة الشاملة، والتى تضمن لك التفوق، فى اقوى المراجعات فى الفصل الأول من مادة الفيزياء، أعدها مستر أحمد رسلان، خبير المادة فى وزارة التربية والتعليم.  


الحصول على الدرجات النهائية

وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان فى مادة الفيزياء، لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعة النهائية مع موقع السبورة"، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان آخر العام للصف الثالث الثانوى بالنص.


"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية

وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الثالث الثانوى كل عام، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. وذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد.

" src="">