السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين يحصد ذهبية بطولة إفريقيا

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:56 م
منتخب مصر لكرة الهدف
منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين

نجح منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين في تحقيق إنجاز تاريخي في الحصول على ذهبية بطولة إفريقيا والصعود إلى الدورة البارلمبية في باريس 2024  ويعكس هذا الإنجاز التزام الرياضة بالتنمية المستدامة والفرص المتاحة لجميع الأفراد، بغض النظر عن الإعاقات.

منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين

وشهدت مسيرة منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين  الفوز علي  منتخب الجزائر في المباراة النهائية بتسجيل نتيجة ٤ / ٣ كما حقق المنتخب المصري الفوز علي منتخبات  غانا وكوت ديفوار والجزائر حيث تكمن من الفوز علي كل منتخب منهم مرتين. 

تشكيل منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين

 

 ويضم تشكيل منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين في كرة الهدف ثلاثة  لاعبين من مدرسة النور للمكفوفين في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية وهم يمثلون نصف الفريق حيث يقوم بتدريبهم  المدير الفني محمد فرحاتوالذي يعمل  معلما تربية رياضية في مدرسة النور للمكفوفين.


هم:
١- عبد العزيز أشرف هلال.


٢-محمد السيد عبدالسلام.


٣- عمرو سامح الصيفي.

وتؤكد هذه الإنجازات التي حققها منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين إلى أهمية دور المدارس والمؤسسات التعليمية في دعم وتطوير المواهب وتوفير الفرص للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

وتم توجيه الشكر إلي االلاعبين والمدربين في منتخب مصر لكرة الهدف للمكفوفين وكل من ساهم في هذا الإنجاز، ونأمل أن يكون هذا الإنجاز إلهامًا للجميع ودافعًا لتعزيز الرياضة المدرسية والأنشطة الرياضية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.