الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

والرائد العام لإتحاد مدارس الجمهورية يشيد بالاداء المتميز

تعليم القاهرة تُنظم حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:12 م
تعليم القاهرة تُنظم
تعليم القاهرة تُنظم حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة

شهد الأستاذ أيمن موسى، وكيل أول الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، والرائد العام لإتحاد طلاب مدارس القاهرة، والأستاذة زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، والرائد العام للمرحلة الإعدادية، والأستاذ أحمد موسى، الرائد العام لإتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية، والدكتورة همت أبو كيلة، مدير عام الشئون التنفيذية، حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة، للمرحلتين الإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، بمسرح مدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصناعة، التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، بحضور الأستاذ عبد الرؤف علام، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والأباء والمعلمين على مستوى الجمهورية والقاهرة، والأستاذة منى طاهر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، والأستاذ محمد بدر، مدير الإدارة القانونية، والدكتور خالد عبده، مدير عام التعليم الفنى، الأستاذ أسامة يس، مدير إدارة الموارد البشرية، ولفيف من قيادات المديرية، ومديرى عموم الإدارات التعليمية، حيث كان فى استقبالهم الأستاذ أحمد شعبان، مدير عام إدارة شرق مدينة نصر.

 

 

وكيل أول الوزارة يرحب بالحضور

 

وفى بداية الحفل رحب الأستاذ أيمن موسى، وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، بالأستاذ عبد الرؤف علام، رئيس المجلس الأعلى للأمناء والأباء، والمعلمين على مستوى الجمهورية والقاهرة، الأستاذ أحمد موسي، الرائد العام للإتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية، وجميع الحضور كلا باسمه وصفته.

 

 

أيمن موسى التهنئة لمجلس الإتحاد على فوزهم فى انتخابات الطلاب

 

كما قدم التهنئة لمجلس الإتحاد على فوزهم بثقة زملائهم في انتخابات الطلاب هذا العام، والتى أسفرت عن فوز نخبة من خيرة شباب المدارس
خلقًا وعلمًا فهم خير سفراء لزملائهم.

 

 

تعليم القاهرة تُنظم حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية

 

 

مدير المديرية يوضح أن الإتحادات الطلابية هى نواة العمل الأمثل

 

وأوضح مدير المديرية، أن الإتحادات الطلابية هى نواة العمل الأمثل، وقناة التواصل بين الطلاب وقيادات المديرية من أجل خدمة الطلاب، مقدمًا الشكر للإتحاد السابق على ما قدموه من مجهودات رائعة وأنشطة مميزة خلال العام السابق.

 

 

وكيل أول الوزارة: الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية

 

أشار وكيل أول الوزارة إلى أن الشباب يحظى بدعم القيادة السياسية إيمانًا منه بدورهم فى بناء مستقبل الوطن  وترسيخ الوعى الوطني وإعلاء قيم الولاء والإنتماء لدى الطلاب.

 

 

أيمن موسى يوجه الشكر لكل من ساهم في خروج عرس الانتخابات

 

وفى ختام كلمته وجه الشكر لكل من ساهم في خروج عرس الانتخابات بهذا الشكل المتحضر، متمنيًا أن يحقق الاتحاد أهدافة وخطته وينجح فى تمثيل الطلاب داخليًا وخارجيًا والدفاع عن مصالحهم وحقوقهم بما لا يخالف القيم والتقاليد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعبًا وجيشًا وأن يحفظ أبناؤها قادة الأجيال القادمة ومستقبل الأمة الحالية.

 

 

 

ووجهت الأستاذة زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، التهانى لطلاب الإتحاد الجدد الذين أظهروا سلوكًا حضاريًا راقيًا، مؤكدة على أن المديرية تضع الأنشطة الطلابية في مقدمة أولوياتها، وتدعم كافة فعاليات الأنشطة الطلابية، باعتبارها محورًا هامًا في بناء شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم البدنية والنفسية من أجل خلق جيل من الشباب الواعى قادر على الإبداع والإبتكار.

 

 

وتضمن الحفل:


- القرآن الكريم. 
- طابور الأعلام لطلبة مدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصناعة.
- عرض الداتا شو لانجازات التربية الإجتماعية.
- فقرات غنائية بلغة الإشارة لمدرسة الأمل للصم والبكم بالمطرية. 
- العديد من الفقرات الفنية والغنائية التى قدمها كورال طلاب تعليم العاصمة من أجل مصرنا الحبيبة،  بقيادة الأستاذة نيفين تكلا، موجه عام التربية الموسيقية.

 

 

تنصيب مدير المديرية رائدًا عامًا للمرحلة الثانوية

 

وفى نهاية الحفل تمت مراسم التنصيب، وقد قام الأستاذ أحمد موسي، الرائد العام لاتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية بتنصيب الأستاذ أيمن موسى
وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، رائدًا عامًا للمرحلة الثانوية.

 

 

الأستاذة زينب عبد الفتاح رائدًا عامًا للمرحلة الإعدادية

 

وقامت الدكتورة همت أبو كيلة، مدير عام الشئون التنفيذية بتنصيب الأستاذة زينب عبد الفتاح، رائدًا عامًا للمرحلة الإعدادية.

 

 

 

وأخيرًا ردد طلاب الإتحاد ( قسم الشباب)، وتم التقاط الصور التذكارية للجميع.

 

 

وفى الختام قام قيادات تعليم العاصمة ومعلميها وأبناؤها الطلاب بالاحتفال بعرس مصرنا الحبيبة لفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٤ وتولي سيادته فترة رئاسية جديدة، ومواصلة بناء الجمهورية الجديدة، داعين المولى عز وجل أن يحفظه ويوفقه إلى ما فيه الخير والصلاح لبلدنا الحبيبة.

 

 

تعليم القاهرة تُنظم حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة للمرحلتين الإعدادية والثانوية

 

تم توجيه الشكر والتقدير لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية على حسن الاستقبال والضيافة والجهد المبذول والمشرف فى حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة.

 

 

تم توجيه الشكر والتقدير لتوجيه عام التربية الإجتماعية وفريق العمل على المظهر المشرف لتعليم القاهرة فى حفل تنصيب إتحاد طلاب القاهرة.

 

 

تم توجيه الشكر والتقدير لتوجيه عام التربية الموسيقية وفريق العمل وأبناؤنا الطلبة بالإدارات التعليمية، والمعلمين على الأداء المميز والراقى.