السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الاعلان خلال ساعات

انفراد.. احمد فتوح يجدد للزمالك لمدة 3 مواسم بـ 15 مليون جنيه سنويا

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 09:38 م
احمد فتوح
احمد فتوح

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك أن ادارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد توصلت الى اتفاق مع أحمد فتوح للتجديد لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل 2024-2025.   

 

الاتفاق مع ادارة الأبيض

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع "السبورة" أن اللاعب احمد فتوح قد توصل الى اتفاق مع ادارة الأبيض للتجديد وسوف يتم الاعلان عن التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

15 مليون جنيه سنويا

ومن المقرر أن يتقاضى أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 15 مليون جنيه سنويا، ولمدة 3 مواسم، حيث نجح الوسطاء بين اللاعب وادارة الزمالك فى التوصل الى هذا الحل، الذي يرضى الطرفين، خاصة وأن احمد فتوح مقبل على المشاركة فى بطولة كأس أمم افريقيا مع منتخب مصر خلال شهر يناير المقبل.

 

التوصل الى حل مع الزمالك

وأوضح المصدر أن روي فيتوريا كان قد أكد لاحمد فتوح على التوصل الى حل مع الزمالك حتى يستطيع أن يضم اللاعب الى معسكر منتخب الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه يوم 3 يناير المقبل أى قبل انطلاق البطولة بـ 15 يوما.


وأكد المصدر أن الزمالك يحتاج الى فتوح خاصة وأن مركز الظهير الايسر ليس به لاعبين من ذوى الخبرة والشباب، خاصة وأن محمد عبدالشافي الذي يلعب فى هذا المركز كان قد أعلن اعتزاله ولظروف الفريق قد عاد مرة أخرى من الاعتزال.


وكانت ادارة نادي الزمالك قد اصدرت قرارا بايقاف أحمد فتوح ظهير ايسر فريق الزمالك، بعد مغادرته معسكر الفريق الابيض ليلة مباراة المارد الابيض مع اف سى زد فى احد جولات الدوري المصري، وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك بهدف، مما أدى الى اتخاذ ادارة نادي الزمالك بايقاف اللاعب وتوقيع غرامات مالية كبيرة عليه.