الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

جولة وكيل وزارة التربية للجان الامتحانات في دولة الكويت

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:24 ص
جولة وكيل وزارة التربية
جولة وكيل وزارة التربية للجان الامتحانات في دولة الكويت

استكملت وكيل وزارة التربية المكلفة، أنوار الحمدان، والوكيل المساعد للتعليم العام المكلف، حصة المطوع، في دولة الكويت القيام بجولات التفقد لمتابعة سير امتحانات نهاية الفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي 2023/2024. 

جولة في مدارس منطقة الجهراء ومنطقة الفروانية في دولة الكويت 

و شملت الجولة مدارس منطقة الجهراء التعليمية ومنطقة الفروانية التعليمية في دولة الكويت، وتضمنت زيارة ثلاث مدارس هي مدرسة أم معبد المتوسطة للبنات، وثانوية يوسف العذبي الصباح للبنين، وثانوية أبرق خيطان للبنات.

 

وأفاد مدير مدرسة يوسف العذبي الصباح، مشري الظفيري، بأنه تمت متابعة اللجان الخاصة بامتحانات الصف العاشر والحادي عشر، وذلك للتحقق من تنفيذ الاختبارات بشكل صحيح وفقًا للإجراءات المطلوبة، وللتأكد من التزام الطلاب والمعلمين بالنظام وضمان توفير البيئة المناسبة للامتحانات وفقا لتعليمات وزارة التربية في دولة الكويت. 

 

وأكد الظفيري أن المدرسة قامت بالتجهيز الجيد للاختبارات قبل بدايتها بعدة أيام، من خلال تنظيم اللجان وتجهيزها، وضمان توفير الأجواء الملائمة للطلاب، وتحقيق التزامهم بالحضور والانصراف في المواعيد المحددة وفقا لتعليمات وزارة التربية في دولة الكويت. 

 

 

من جهتها، أفادت المدير المساعدة للشؤون الطلابية في ثانوية أبرق خيطان، سعاد الرشيدي، أن اليوم هو اليوم الثاني لامتحانات الصف العاشر والحادي عشر، وشملت الاختبارات القسمين العلمي والأدبي في دولة الكويت.