السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها: الدولة تهتم برعاية ودمج ذوي الهمم فى المجتمع

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 06:57 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

شارك رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، في احتفالية برنامج حاضنات الفائقين، التي نظمتها وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك خلال الاحتفالية، تم توزيع أجهزة لاب توب لذوي الهمم البصرية، وذلك في إطار المبادرة القومية "تكافؤ الفرص التعليمية للجميع".

 

حضر الاحتفالية الدكتور فودة نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي، إلى جانب عدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

 

رئيس جامعة بنها يشيد بجهود الدولة في دعم ذوي الهمم

وأثنى رئيس جامعة بنها في كلمته على جهود الدولة المصرية في دعم ذوي الهمم، مؤكدًا التزام جامعة بنها بإدماج ذوي الهمم في المجتمع وتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية لهم. كما قدم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على انتخابه لولاية جديدة.

وأكد الدكتور السيد فودة على حرص رئيس جامعة بنها على التعاون المستمر مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم دعم ورعاية لطلاب ذوي الهمم. من جانبه، أشاد الدكتور صلاح هاشم بالجهود التي تقدمها وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات في دعم الطلاب ذوي الهمم وتقديم المساعدات المالية لهم.

في ختام الفعالية، تم توزيع أجهزة لاب توب ناطقة للطلاب ذوي الإعاقة البصرية، بالإضافة إلى تكريم الشركاء المشاركين في برنامج حاضنات الفائقين.