الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بعد فوزه بجائزة محمدربيع ناصر للبحث العلمي.. تعرف علي الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 03:46 ص
جائزة محمدربيع ناصر
جائزة محمدربيع ناصر للبحث العلمي

فاز الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي أستاذ بقسم النبات في كلية العلوم في جامعة طنطا بـ " جائزة محمدربيع ناصر للبحث العلمي " فى مجال الأمن الغذائي .

 وتنشر “السبورة” السيرة الذاتية لـ الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي: 
 


بلغ مجمل أبحاث الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي العلمية المنشورة في المجلات العلمية الدولية والمحلية إلي 128 بحث

جائزة محمدربيع ناصر للبحث العلمي


 حصلت أبحاث الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي طبقًا لتقييم soups علي معدل H-INDEX = 40 و4038 من الإستشهادات العلمية.


وسجل الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي 4 براءات إختراع من مكتب براءات الاختراع الأسترالي.


كما حصل الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي على العديد من جوائز الدولة والجوائز العالمية والإقليمية كان أخرها جائزة محمدربيع ناصر للبحث العلمي 

 

شارك الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي في إنشاء وتنفيذ المشروع " نحو تحقيق امن غذائي مستدام" بالمملكة العربية السعودية.


و شارك الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي في إنشاء وتنفيذ المشروع الزراعي القومي "التقنيات الحديثة لمجابهة التغير المناخي وتعزيز إنتاجية القمح" بجامعة طنطا.


كما شارك الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي  في المشروع الزراعي القومي "تحسين إنتاجية ومقاومة محصول الأرز للملوحة" بجامعة طنطا.


و شارك الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبدالفتاح العيسوي في العديد من المشروعات البحثية في مجال العلوم البيولوجية ممولة من الداخل والخارج