الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

انطلاق مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الاعدادية وسط حضور طلابي بمطروح

السبت 06/يناير/2024 - 11:58 ص
السبورة

صرح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم أن مبادرة المراجعة النهائية لطلبة الشهادة الاعدادية انطلقت اليوم السبت وسط حضور طلابي حاشد وتركيز واضح لتحقيق أقصي استفادة من محاضرات صفوة معلمي المواد الدراسية المشاركين بالمبادرة وذلك بقاعة الاجتماعات بمجلس العمد والمشايخ.

 

وتابع إسماعيل جاتو وكيل المديرية فعاليات المبادرة لطلبة الشهادة الاعدادية ناقلا للطلاب تحيات وتقدير السيد وكيل الوزارة ومؤكدًا لهم حتمية السعي الجاد في اكتساب المعرفة لتحقيق أقصى فائدة من محاضرات المراجعة النهائية قبل انطلاق الامتحانات السبت المقبل الموافق ١٣ يناير الجاري والتي يقدمها نخبة من أفضل معلمي المواد الدراسية علي مستوي المحافظة مؤكدًا على ضرورة الالتزام والانضباط في القاعة المخصصة بهدوء وجدية وتركيز.

 

وأكد شحاته في ختام تصريحاته  حرص قيادات المديرية والسادة المعلمين علي تقديم كافة سبل الدعم للاسرة والطلاب بالمحافظه بتنفيذ تلك المراجعات بالمجان لجميع الطلاب فى ضوء توجيهات السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وتنفيذا لتعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مضيفًا أن المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الشهادة الاعدادية والشهادة الثانوية يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي لرفع المستوى التعليمي وتحقيق نتائج مميزة  موضحًا أن  خطة تعليم مطروح مستمرة في سبيل تقديم منتج تعليمي إيجابي ومتقدم يستفيد منه. الطلاب مع تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والمساهمة في تحقيق نتائج مميزة على مستوى المحافظة.

 

خصصت وزارة التربية والتعليم، قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم.. ويأتي ذلك في إطار تطوير وتجويد العملية التعليمية.


في حال تعطل قنوات الاتصال الإلكترونية

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه في حال تعطل قنوات الاتصال الإلكترونية، يتم التواصل كالآتي:


خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة:

التليفون: 27946145

الفاكس: 27963734

الخط الساخن: 19126

البريد الالكتروني:[email protected]

بوابة الشكاوي الحكومية:http://www.shakwa.eg

للتواصل عن طريق الكول سنتر تم تخصيص رقم: 01207000081

للتواصل عن طريق الواتس آب: 01207000082

للتواصل عن طريق التقديم الشخصى: قاعة استقبال الجماهير ( وارد اليد ) بالديوان العام.


الشكوى يجب أن تتضمن البيانات التالية
لفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه يجب أن تتضمن الشكوى البيانات التالية:

ضرورة كتابة الشاكى الذى يقوم بإرسال شكواه عبر وسائل الإتصال ( المواقع الإلكترونية – الفاكس ) بالبيانات التالية

( الاسم ثلاثى – الرقم القومى – رقم التليفون )

ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاه لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التى يتم إرسالها عبر ( البريد – البرقيات ).