السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

منتخب الأماراتى الوطنى يخسر (0/ 1 )أمام العمانى

رابطة المحترفين الإماراتية تعلن أسماء المرشحين الأفضل لشهر ديسمبر

الأحد 07/يناير/2024 - 03:46 ص
أسماء المرشحين الأفضل
أسماء المرشحين الأفضل فى دورى أدنوك..وكالة الأنباءالامارات

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية، في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك عن شهر ديسمبر، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب، وخسر المنتخب الوطنى الأماراتى الأول أمام المنتخب  العماني بنتيجة (0/ 1 )، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والمقررة في الدوحة من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

أسماء الفائزبن 

وقالت رابطة المحترفين الإماراتية  ، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ماتيوس ليما وجويلهيرم دا سيلفا لاعبا شباب الأهلي، وعمر خربين لاعب الوحدة، ومانولو غابياديني لاعب النصر، ومهدي قايدي لاعب اتحاد كلباء.

السنانى افضل حارس 

رابطة المحترفين الإماراتية  ، وفي قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، يوجد خالد السناني حارس الوصل، وحسن حمزة حارس شباب الأهلي، وعادل الحوسني حارس الشارقة.

رابطة المحترفين الإماراتية  ويتنافس على جائزة أفضل مدرب كوزمين أولاريو مدرب الشارقة، وميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل، وماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي.

المنتخب الوطنى الاماراتى يخسر من العمانى (0/ 1 )

ومن اخرى خسر المنتخب الوطني الاماراتى  الأول لكرة القدم، وديا أمام المنتخب  العماني بنتيجة (0/ 1 ) في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في ختام معسكر أبوظبي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والمقررة في الدوحة من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لمنتخبنا الوطني مع المدرب بينتو، بعدما خاض 6 مواجهات ودية ورسمية من قبل فاز فيها جميعا.

وسجل هدف المباراة الوحيد لمنتخب عمان اللاعب عبد الله فواز في الدقيقة 5 من اللقاء من كرة عرضية تلقاها، وأسكنها قوية على يمين الحارس خالد عيسى.

وشهد اللقاء أكثر من محاولة لمنتخبنا الوطني، لتعديل النتيجة عن طريق كل من كايو كانيدو، وفابيو ليما إلا أنها لم تترجم إلى أهداف.

وسجل علي مبخوت هدفا في الدقيقة 30 ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وأجرى البرتغالي باولو بينتو مدرب المنتخب الوطني عدة تغييرات، بخروج كل من عبد الله إدريس، وحارب عبد الله، وزايد سلطان، وعلي سالمين، ويحييالغساني، وعلي مبخوت، ودخول كل من بدر ناصر، وطحنون الزعابي، وأحمد جميل، وعبد الله رمضان، وفابيو ليما، وسلطان عادل على الترتيب.