الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

النائب العام يستدعي شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في اتهام سب وقذف

الإثنين 08/يناير/2024 - 11:29 م
السبورة

استدعى النائب العام الفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في الاتهام الموجه إليها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.

 

بلاغ من المنتج محمد الشاعر ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق انستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

 

تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية

قال محامي المجني عليه المستشار صبحي جمال إن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، بناء عليه استدعت النيابة العامةالفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بكورونا.

 


أوضح المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض.

 

حكاية الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة

محكمة جنح المقطم سبق أن قضت منذ أعوام بحبس المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة الموجود بحديقة منزله.

 

 

كان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم في شهر رمضان الماضي يفيد تضرره من جارته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة إضافة إلى سقوط قطع من الرخام على منزله.

 


جاء في البلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بنات الفنان عقب إلقاء أحد أفراد أسرة شيرين قطعة رخام كادت تسقط على رأسها، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة توجه له ألفاظا خادشة للحياء، ما دفعه لتحرير محضر ضدها.

 

الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة

توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدها إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان شريف منير وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام البواب، حيث تسكن الفنانة بالطابق الثاني في نفس المنزل الذي يسكنه شريف منير.. ولولا تصالح الفنان شريف منير مع شيرين عبد الوهاب لكان الحكم واجب النفاذ.