رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

دعمًا للكادر التعليمى أو الإدارى الموجود حاليًا.. سجل هنا مباشرة

وظيفة جامعه..كليات الريان تعلن عن حاجتها لـ تعيين أعضاء هيئة تدريس جدد

الخميس 11/يناير/2024 - 01:08 م
كليات الريان تعلن
كليات الريان تعلن عن حاجتها لـ تعيين أعضاء هيئة تدريس جدد

إذا كنت تبحث عن وظيفة جامعه، كليات الريان في المدينة المنورة تعلن عن حاجتها لـ تعيين اعضاء هئية تدريس مصريين وأجانب بمختلف كلياتها من حملة البكالوريوس لتعيينهم، وذلك فى عدة تخصصات، وتنشر السبورة جميع الوظائف المتاحة حاليا وشروط التقدم، مؤكدة أن الجامعة تحافظ على موظفين من ذوي المهارات العالية والكفاءة القادرين على المساهمة في رسالة الجامعة ورؤيتها وقيمها الأساسية، كما تقدم السبورة العديد من الخدمات ووظائف الجامعات فى مصر والوطن العربى  لـ اعضاء هيئة التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة فى الجامعات حاليا (اضغط هنا)   أوباب وظيفتك عندنا  

 

 

وظائف بكليات الريان في المدينة المنورة

 


وقالت كليات الريان في المدينة المنورة ان جميع الوظائف الشاغرة للموظفين وأعضاء هيئة التدريس على موقعها الإلكتروني. تتضمن المنشورات ملخصًا موجزًا ​​للوظيفة وقائمة بالمؤهلات الضرورية و/أو المفضلة. من خلال جعل فرص العمل واضحة ومفتوحة لأي شخص عبر الإنترنت، تعمل كليات الريان في المدينة المنورة على ضمان عملية توظيف عادلة ومفتوحة للجميع، ويتولى مكتب الموارد البشرية مسؤولية تطوير البرامج والسياسات الداعمة لاحتياجات موظفي الجامعة المتنوعين والتي تعزز بيئة سليمة تسود فيها النزاهة والعمل الجماعي والخدمة والإنتاجية والابتكار.

 


تتم مقابلة جميع الأشخاص الذين يتم النظر بجدية في تعيينهم من قبل أحد كبار ممثلي الجامعة، وعادةً ما يكون عميدًا أو رئيس قسم و/أو أعضاء لجنة البحث إما شخصيًا أو عن طريق الفيديو. ومع ذلك، يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بـ تعيينات أعضاء هيئة التدريس في القاهرة بعد مراجعة دقيقة لمؤهلات المرشح ومراجعه فيما يتعلق باحتياجات الجامعة. وظيفة جامعه.

 

مزايا ورواتب وظائف أعضاء هيئة تدريس كليات الريان في المدينة المنورة

 

يعتمد راتب ورتبة أعضاء هيئة التدريس على المؤهلات والخبرة المهنية. يحصل جميع أعضاء هيئة التدريس على مزايا سخية، بدءًا من الرسوم الدراسية التي تقدمها كليات الريان في المدينة المنورة وحتى الوصول إلى تمويل الأبحاث. ويحصل أعضاء هيئة التدريس المغتربون أيضًا على مزايا الانتقال، بما في ذلك إجازة زيارة الوطن السنوية والمساعدة الدراسية للأطفال في سن المدرسة، وسيتم منح الأفضلية في هذا الوقت للمتقدمين المؤهلين من مواطني السعودية.


الوظائف المطلوبة من كليات الريان في المدينة المنورة

 

1- منسق تدريب سريري

 

المؤهل:

بكالوريوس أحياء - كيمياء - مختبرات - علوم طبية.


الشروط:

- إجادة اللغة الإنجليزية.
- مهارات فى التواصل.

 

كليات الريان تعلن عن حاجتها لـ تعيين أعضاء هيئة تدريس جدد

 

2- أخصائى موارد بشرية

 

المؤهل:

بكالوريوس موارد بشرية أو تخصص ذات علاقة


الشروط:

- خبرة لاتقل عن سنتين.
- إجادة اللغة الإنجليزية.

 

يتم التقديم عبر البريد الإلكتروني من تاريخ 09-01-2024 لمدة  ( 10) أيام من تاريخه.

 

كليات الريان تعلن عن حاجتها لـ تعيين أعضاء هيئة تدريس جدد