السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

في اليوم الثاني لامتحانات الشهادة الاعدادية

تعليم مطروح.. أجواء هادئة ومنضبطة بـ 120 لجنة في امتحانات الشهادة الاعدادية

الأحد 14/يناير/2024 - 01:32 م
السبورة

أكد عمرو شحاتة، وكيل تعليم مطروح - مدير مديرية التربية والتعليم، أن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الشهادة الإعدادية لم تتلقَ أي شكاوى في اليوم الثاني، حيث أدى 11،658 طالبًا الامتحان في 120 لجنة، مُشيرًا إلى أنهم خضعوا لاختبار الهندسة وحساب المثلثات في الفترة الأولى لمدة ساعتين، ومادة التربية الفنية في الفترة الثانية لمدة ساعتين أيضًا.

 

 

وكيل وزارة التعليم بمطروح يتابع انضباط العملية الامتحانية ببعض اللجان غرب المحافظة


أجرى عمرو شحاتة، وكيل تعليم مطروح - مدير مديرية التربية والتعليم، جولة تفقدية مفاجئة في عدة لجان امتحانية غرب مدينة مرسي مطروح، بهدف التحقق من توفر الأجواء التربوية المناسبة للطلاب، مؤكدًا أن الامتحان كان متناسبًا مع مستوى الطلاب ومطابقًا للوزن النسبي لورقة الامتحان.

 

 

عمرو شحاتة: غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوي من الطلاب وأولياء الأمور


أكد عمرو شحاتة، وكيل تعليم مطروح - مدير مديرية التربية والتعليم، أنه بدأ صباح اليوم متابعة عملية نقل مظاريف الأسئلة من مراكز التوزيع إلى مقار لجان الامتحان، وأوضح أنه يتواصل بشكل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتأكد من انضباط اللجان الامتحانية. وأشار إلى عدم تلقي أي شكاوى من الطلاب حول امتحانات اليوم الثاني في الغرفة الرئيسية.

 


في نفس السياق، أشار مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، استمرار الجولات الميدانية داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للتحقق من توفر جميع الأجواء الملائمة لأداء الطلاب في الامتحان.