الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف مفاجأة بشأن عودة العوضي وياسمين عبد العزيز

الأحد 21/يناير/2024 - 02:26 م
السبورة

يتصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، محركات البحث على جوجل، بعد صدق تنبؤات خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف عن انفصالهما، بينما توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد في ديسمبر 2022، مفاجأة بشأنهما وهو ما حدث بالفعل خلال سنوات زواجها.

 

توقعت عبير فؤاد أن علاقتهما لن تكون متوافقة وسيتعرضان لمشاكل، قائلة: "أنا قلت في بداية ارتباطهما إن العلاقة ما بينهم مفيهاش توافق، لأن شخصيتهما مسيطرين واستقلاليين ياسمين عبدالعزيزقوية".


خبيرة الأبراج: برجا ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي غير متوافقين

أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن برجي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي غير متوافقين، مؤكدة: "مش متوافقين لأن ياسمين مواليد برج الجدي، والعوضي برج القوس، ووقتها قلت توقعات 2023، إن ياسمين عبدالعزيز تٌعاني من تردد وحيرة في اتخاذ القرار، بينما العوضي لديه إحباط شديد وهيكون الأسوأ حظا، وياسمين عبدالعزيز كانت فاقدة اتزانها النفسي، والسنة دي 2024، ياسمين عندها ميل للابتعاد عن الأضواء".

 

أشارت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إلى أنها لا تتوقع عودة الثنائي هذا العام إلا في حالة واحدة: "مش هيرجعوا دلوقتي.. هي السنة دي عندها رغبة في الابتعاد عن الأضواء، وهو عنده فترة مستمرة للإحباط لكن هيخرج من حالته وممكن يبقى عنده تغيير إيجابي في شغله.. مش شايفة عاطفيا أنه هيدخل علاقة الفترة دي، لكن آخر السنة ممكن يدخل في علاقة جديدة في نهاية السنة، لكن لو رجعوا لبعض في السنة دي بعقد جديد هيفشلوا تاني، لأن رقمها السنة دي بيقول كدة، لو هتبدأ بعقد جديد هيفشل، لكن لو هيرجعها بالعقد القديم في شهور العدة، مش هيبقى في مشكلة".