الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

فتحى ومرموش ومحمد يقودان هجوم مصر أمام الرأس الأخضر

تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا 2023

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:04 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقى منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، فى تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقام حاليا على الأراضي الايفوارية.

 

غياب محمد صلاح عن منتخب مصر فى نهائيات أمم أفريقيا لآول مرة

وأكد خبراء الكرة بأن منتخب مصر يحتاج الى تثبيت تشكيل الفراعنة خاصة فى الشوط الثاني أمام غانا، والتى انتهى بتحقيق منتخب مصر تعادلا صعبا بهدفين، بعد خروج محمد صلاح فى نهاية الشوط الأول من المباراة مصابا بشد فى العضلة الخلفية، والتى تحتاج الى راحة لا تقل عن 10 أيام، الامر الذى أدى إلى استبعاده من المشاركة فى نهائيات كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ مشاركته مع منتخب مصر فى بطولات أعوام 2017 و2019 و2021، بعد ما لعب مع منتخب مصر 20 مباراة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

 

انتزاع البطاقة الثانية 

واستقر البرتغالي روي فيتوريا على تشكيل منتخب مصر الذي سوف يخوض به مباراة الفراعنة الليلة أمام الرأس الأخضر، والتى يحتاج فيها منتخب مصر إلى الفوز لكي يضمن انتزاع البطاقة الثانية من المجموعة دون النظر الى نتيجة المباراة الأخرى بين غانا وموزمبيق.

 

تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر

ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر في هذه المباراة كل من: في حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، خط الهجوم مصطفى فتحي، عمر مرموش، مصطفى محمد.