الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في الفترة من 24 يناير حتى 24 فبراير 2024م

أخبار الجامعات.. جامعة المنصورة تعلن إنطلاق" مهرجان المنصورة الرقمي للمواهب"

الأربعاء 24/يناير/2024 - 10:32 م
مهرجان المنصورة
مهرجان المنصورة

أخبار الجامعات.. أكدت جامعة المنصورة في بيانا لها عن إنطلاق" مهرجان المنصورة الرقمي للمواهب " في نسخته الرابعة للعام 2024 م وذلك في الفترة من 24 يناير حتى 24 فبراير 2024م.

 

 وإليكم أبرز ما يتعلق بإلإعلان حول مهرجان المنصورة الرقمي للمواهب في نسخته الرابعة لعام 2024:

 

أخبار الجامعات..  توقيت المهرجان: ينطلق مهرجان المنصورة الرقمي للمواهب في الفترة من 24 يناير حتى 24 فبراير 2024.

أخبار الجامعات..  رعاة المهرجان: يتم تنظيم مهرجان المنصورة تحت رعاية أ.د/ شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، وريادة أ.د محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، ود/ مريم ويصة مقرر المهرجان وتنظيم د/ محمد صبرى سرايا منسق الأنشطة، والأستاذ أحمد العشرى مدير عام رعاية الطلاب.

 

أخبار الجامعات..  مجالات المسابقة: يتضمن مهرجان المنصورة مسابقات في مجالات متنوعة مثل الأدب والفنون، ويشمل بحوثًا مقالية، وفعاليات فنية متنوعة مثل الغناء الفردي، العزف الموسيقي، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، إلخ.

 

أخبار الجامعات..  طريقة التقديم: يتم رفع الأعمال على الموقع الإلكتروني المخصص للمهرجان: https://talents.mans.edu.eg.

 

أخبار الجامعات..  جوائز المسابقة: يُمنح الفائزون الأوائل في كل مجال جوائز مالية تصل إلى 6000 جنيه مصري للفائز الأول، و5000 جنيه للفائز الثاني، و4000 جنيه للفائز الثالث. هناك أيضًا جائزة ذهبية للطلاب ذوي الهمم في جميع المجالات.

أخبار الجامعات..  يُشير مهرجان المنصورة إلى رغبته في دعم واكتشاف المواهب الطلابية في مجالات متعددة وتشجيع الإبداع والابتكار.