الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جولة تفقدية لعدد من المراكز والوحدات في جامعة بنها بمصر

رئيس جامعة بنها يتفقد عدد من المراكز والوحدات

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:58 م
جامعة بنها
جامعة بنها

أخبار الجامعات .. أُجريت جولة تفقدية لعدد من المراكز والوحدات في جامعة بنها بمصر، بمشاركة الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، والدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس الأمناء بجامعة بنها الأهلية، والدكتور جمال سوسة، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها الأهلية، وذلك على هامش فعاليات دورة برنامج القيادة والتأثير لأعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة.

أخبار الجامعات ..  تفقد مركز الاختبارات الإلكترونية

أخبار الجامعات .. تضمنت الجولة تفقد مركز الاختبارات الإلكترونية، ومركز المهارات والمحاكاة الطبية، ومركز الموهوبين والمبدعين، والأستديو التعليمي بالجامعة، بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الفتاح، مدير مركز الاختبارات، والدكتور أشرف المشد، مدير مركز المهارات والمحاكاة الطبية.

 

أخبار الجامعات .. وأشاد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، بالمراكز والوحدات التعليمية داخل الجامعة الحكومية، معبرًا عن سعادته بالتعاون بين الجامعتين الحكومية والأهلية كنوع من التكامل وتبادل الخبرات في مختلف المجالات والتخصصات العلمية والأكاديمية.

 

أخبار الجامعات .. من جهته، أكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن جامعة بنها الحكومية مستعدة لتقديم كافة إمكانياتها البشرية والمراكز المعملية والبحثية لجامعة بنها الأهلية، من أجل تحقيق التكامل بينهما لخدمة الطلاب في الجامعتين.

 

أخبار الجامعات .. وفي سياق آخر، قام الدكتور جمال السعيد بإلقاء محاضرة عن فن القيادة الجامعية، والدكتور جمال سوسة بإلقاء محاضرة عن الاستراتيجية القومية لمكافحة الفساد، وألقى الضوء على الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي وأعضاء هيئة التدريس، وتم توزيع شهادات اجتياز برنامج "القيادة والتأثير" على المتدربين، بحضور الدكتور هاني شحتة، المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات.

 

أخبار الجامعات .. ويُذكر أن برنامج القيادة والتأثير يُعد نموذجًا مثاليًا للاستثمار في الموارد البشرية بالجامعة، حيث يعمل على بناء قدرات القيادات الجامعية وتأهيلهم للقيادة والإدارة واستثمار الخبرات التراكمية لدى قيادات الجامعة السابقة.