السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعات المنصورة والأقصر والشارقة وتبوك والحدود الشمالية يعلنون حاجتهم إلى أعضاء هيئة التدريس

وظيفه جامعه.. كل ما تريد معرفته عن وظائف 5 جامعات مصرية وسعودية وإمارتية لـ أعضاء هيئة تدريس

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:16 م
نشرة وظائف الجامعات
نشرة وظائف الجامعات

كل ما تريد معرفته عن وظائف أعضاء هيئة تدريس، في 5 جامعات مصرية وسعودية، حيث أعلنت هذه الجامعات عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، والجامعات هي حامعة الحدود الشمالية وجامعة تبوك وجامعة المنصورة وجامعة الأقصر وجامعة الشارقة. 

 

ويستعرض موقع السبورة جميع وظائف أعضاء هيئة تدريس فى الخمس جامعات، بالاضافة الى جميع وظائف على قسم وظيفتك عندنا، والوظائف الأخرى التى تخص أعضاء هيئة التدريس، على موقع السبورة 

 

وظيفه جامعه.. جامعة الحدود الشمالية تعلن حاجتها إلى اعضاء هيئة تدريس

تعلن جامعة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية، عن حاجتها إلى اعضاء هيئة تدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع جامعة الحدود الشمالية

مواعيد التقديم في وظائف جامعة الحدود الشمالية

يبدأ استقبال الطلبات على منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة اعتبارًا من يوم الإثنين بتاريخ 5\2\2024 الى نهاية دوام يوم الخميس تاريخ 8\2\2024.


وظائف الكليات المتاحة بـ جامعة الحدود الشمالية

كلية الطب

كلية الصيدلة

كلية العلوم الطبية التطبيقية.. وللمزيد من كيفية التقديم والوظائف على جامعة الحدود الشمالية.. اضغط هنااااااااااااااااااا .

 

وظيفه جامعه.. جامعة تبوك تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. ننشر التفاصيل

تعلن جامعة تبوك عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الصحية والفنية، وذلك بنظام العقود على الوظائف الرسمية في تخصصات متعددة موضحة في الإعلان أدناه بـ جامعة تبوك

وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية 

ويقدم موقع السبورة عدد من الخدمات والتي تتضمن وظائف الجامعات فى مصر والدول العربية الخاصة باعضاء هئية التدريس لمعرفة الوظائف ووظائف جامعة المتاحة  فى الجامعات حاليا    أضغط هنا  أوباب وظيفتك عندنا 

رابط التقديم على وظائف جامعة تبوك

وعلى الراغبين في التقديم، ممن تتحقق فيهم الشروط المطلوبة الدخول على رابط بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع جامعة تبوك  الرسمي خلال الفترة من تاريخ  2024/2/6 م حتى تاريخ 2024/2/13.. وللتقديم على رابط وظائف جامعة تبوك وللمزيد من كيفية التقديم والوظائف على جامعة تبوك.. اضغط هنااااااااااااااااااا .

 

جامعة الأقصر تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من أستاذ إلى معيد.. ننشر التفاصيل

تعلن جامعة الأقصر، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس بدء من أستاذ، أستاذ مساعد، مدرس، مدرس مساعد، معيد، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات بمقر جامعة الأقصر

الوظائف المطلوبة في جامعة الأقصر

أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الطب جامعة الأقصر

أستاذ

أستاذ مساعد

مدرس

مدرس مساعد

معيد

تاريخ التقديم على وظائف جامعة الأقصر.. وللمزيد من كيفية التقديم والوظائف على جامعة الأقصر.. اضغط هنااااااااااااااااااا.

 

جامعة الشارقة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس فى 7 كليات.. ننشر التفاصيل

تعلن جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس، من أستاذ وأستاذ مساعد وأستاذ مشارك، في 7 كليات، وهم كلية الصيدلة وكلية الطب وكلية العلوم وكلية العلوم الصحية وكلية الهندسة وكلية طب الأسنان وكلية الحوسبة والمعلوماتية. 

 

كيفية التقديم على وظائف جامعة الشارقة

وعلى الراغبين في الحصول على الوظائف الدخول على موقع جامعة الشارقة عبر شبكة الانترنت، ولمزيد من المعلومات والمزايا والشروط والأوراق والمستندات المطلوبة من خلال هذا الرابط وللمزيد من كيفية التقديم والوظائف على جامعة الشارقة.. اضغط هنااااااااااااااااااا.

 

وظيفه جامعه.. جامعة المنصورة تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة

تعلن جامعة المنصورة عن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة، وعلى الراغبين في الحصول على الوظيفة الدخول على موقع جامعة المنصورة من خلال شبكة الانترنت. وظائف جامعة المنصورة. جامعة المنصورة. 

 

وظائف جامعة المنصورة الشاغرة

وتعلن الإدارة العامة بـ جامعة المنصورة عن حاجة كلية الفنون الجميلة عن الوظائف الاتية وذلك عن طريق الندب او النقل من ( قسم التعليم ) او  الندب من (قسم المستشفيات ) علي النحو التالي.. وللمزيد من كيفية التقديم والوظائف على جامعة المنصورة.. اضغط هنااااااااااااااااااا .