رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

مواليد 29 فبراير

كل 4 سنوات يحتفلون بعيد ميلادهم أبرزهم أحمد السقا.. فكر بالزواج من مواليد 29 فبراير

الإثنين 12/فبراير/2024 - 08:05 م
مواليد 29 فبراير
مواليد 29 فبراير

مواليد 29 فبراير.. عام 2024 هو عام كبيسة، مما يعني أن  شهر فبراير فيه يحتوي على يوم إضافي، وهو يوم 29 فبراير وهذا الحدث يحدث كل 4 سنوات بغرض تعديل التقويم الشمسي مع الدورة الفلكية الطبيعية.

في هذا العام، يحتفل الأشخاص الذين وُلدوا في 29 فبراير بعيد ميلادهم الذي لم يتسنى لهم الاحتفال به منذ 4 سنوات، حيث أن هذا التاريخ غالبًا ما يتم الاحتفال به بشكل خاص.

يُعتبر الفنان أحمد السقا واحدًا من الشخصيات الشهيرة التي وُلدت في 29 فبراير، وعلى المستوى العالمي، يُشار إلى شخصية "سوبرمان"، وهي شخصية خيالية مشهورة في الثقافة الغربية.

مميزات شخصية مواليد 29 فبراير

توصف شخصية من وُلد في 29 فبراير بالعديد من الصفات الفريدة والمميزة، يتميزون بروح التجديد والابتكار، ويكرهون الروتين والتقاليد الثابتة. 

يميلون إلى اتباع أفكارهم الجديدة ويؤمنون بالحرية الشخصية، ويرفضون التقيد بقواعد الآخرين. يتمتعون بخيال واسع وقدرة على الإبداع، ويتميزون بروح قيادية تجعلهم يسعون للسيطرة على مسار حياتهم.

ومع ذلك، يمكن أن تظهر لديهم صفة العناد والبرود في بعض الأحيان، مما يجعل التفاهم والتعامل معهم تحديًا بالنسبة للآخرين. ومع ذلك، يظهرون أيضًا جانبهم الرومانسي العميق، حيث يقدرون الاهتمام بتفاصيل حياتهم ويسعون لإسعاد شريك حياتهم.

يميلون في بعض الأحيان إلى العزلة، ولكن في نفس الوقت يشعرون بالحاجة إلى الانخراط الاجتماعي القوي. يُظهرون عادةً تفاعلًا غير متناسبٍ مع الآخرين، مما يجعل البعض يجد صعوبة في فهمهم.

بصفة عامة، يُعتبرون أشخاصًا طيبين القلب ومخلصين في العلاقات الإنسانية، حيث يقدرون العلاقات الحقيقية ويسعون للتواصل والتواصل بصدق مع الآخرين.

أشهر مواليد 29 فبراير 

تصادف يوم 29 فبراير كل أربع سنوات، مما يجعل مواليد هذا اليوم من الأشخاص النادرين للغاية. بمعدل حدوث ولادة واحدة فقط في هذا اليوم من بين كل 1461 شخصًا يولدون في باقي الأيام من السنة، وبناءً على الإحصاءات، يُقدر أن عدد مواليد 29 فبراير في العالم حاليا يتجاوز 4 ملايين و100 ألف شخص.

ومن أشهر مواليد 29 فبراير فيما يلي:

  • الشاب خالد: مغني جزائري معروف بلقب "ملك الراي"، ومن أشهر أغانيه "ديدي" و"عائشة" و"C'est la vie".
  • دينه شور: مغنية وممثلة ومذيعة تلفزيونية أمريكية، اشتهرت في التلفزيون خلال الأربعينيات والخمسينيات.
  • البابا بولس الثالث: البابا خلال فترة ما بعد احتلال روما عام 1527، وقاد الإصلاحات بعد الإصلاح البروتستانتي.
  • مريم سلطان: مخرجة وممثلة إماراتية، ساهمت في تطوير المسرح في الإمارات.
  • توني روبنز: كاتب ومتحدث أمريكي في مجال تطوير الذات.
  • سكوت جولبورن: لاعب كرة قدم إنجليزي لعب مع ناديي بريستول سيتي وريدينج.
  • رايسا سميتانينا: لاعبة تزلج ريفي أولمبية سوفيتية، فازت بـ 10 ميداليات أولمبية.
  • جواكينو روسيني: مؤلف موسيقي إيطالي مشهور بأوبراته الكلاسيكية مثل "السيدة الإيطالية" و"حلاق إشبيلية".