الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

100 مليون جنيه لرفع الحجز عن الزمالك .. ومليون جنيه في خزينة النادي قبل المجلس الحالي

حسام المندوه: صرفنا 250 مليون جنيه على الصفقات الجديدة.. ونحتاج الى نصف مليار جنيه للاستقرار

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 09:05 ص
الدكتور حسام المندوه
الدكتور حسام المندوه

أصبح وضع نادي الزمالك شبه مستقر بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، نجح مجلس الادارة فى حل جميع المشاكل التى كانت تواجهه منذ انتهاء الانتخابات وتولى الإدارة الفنية خلفا للمجلس السابق.

رفع ايقاف القيد في نادي الزمالك

العديد من الملفات كانت مفتوحة أمام مجلس الزمالك الجديد، منها على سبيل المثال لا الحصر، رفع ايقاف القيد في نادي الزمالك والذي استمر قرابة الأربع فترات مما أثر على صفقات النادي والاضطرار للجوء لقطاع الناشئين.

مليون جنيه في خزينة نادي الزمالك قبل المجلس الحالي

وفي تصريحات خاصة لـ موقع السبورة، أكد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أننا تسلمنا النادي ولديه مليون جنيه في الخزينة، بالاضافة الى 4 ملايين جنيه في البنوك فقط.

سددنا 300 مليون جنيه مديونيات وصفقات جديدة

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك، أننا سددنا مديونيات وعملنا على التعاقد مع صفقات جديدة في الزمالك وصلت الى 300 مليون جنيه، ووصلت مديونيات النادي من خلال الضرائب إلى مليار جنيه، وصرفنا ما يقرب من 250 مليون جنيه على صفقات النادي الجديدة لتدعيم صفوف فريق الكرة.

المنافسة على جميع البطولات.. وأولهم نهائي كأس مصر أمام الأهلي

وأوضح الدكتور حسام المندوه، أن نادي الزمالك يسعى فى الفترة المقبلة إلى العودة مرة أخرى للمنافسة على جميع البطولات، منها بطولة كأس مصر والتى وصل فيها الفريق إلى المرحلة النهائية أمام الأهلي، حيث تقام المباراة يوم 8 مارس في السعودية، بالاضافة الى المنافسة القوية على بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك

وأكد أمين صندوق نادي الزمالك، أن المجلس الحالي بقيادة الكابتن حسين لبيب عمل على سداد مبلغ 100 مليون جنيه للبنوك وذلك لرفع الحجز عن أرصدة النادي، موضحا أن أكثر الناس مساعدة لفريق الزمالك وإدارته هو ممدوح عباس، مشددا على أن النادي يحتاج إلى نصف مليار جنيه من أجل الاستقرار.