رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالتعاون مع توجيه الصحافة المدرسية

أخبار التعليم.. تعليم الوادى الجديد يختتم البرنامج التدريبى لأخصائى الصحافة المدرسية بالداخلة

الخميس 15/فبراير/2024 - 11:30 م
تعليم الوادى الجديد
تعليم الوادى الجديد

أخبار التعليم .. تم إعلان نهاية فعاليات برنامج تدريبي لأخصائي الصحافة بإدارة الداخلة التعليمية في الوادي الجديد بواسطة المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد وحضر حفل الختام مجدى محمد، مدير إدارة الداخلة التعليمية، بالتعاون مع توجيه الصحافة المدرسية.

أخبار التعليم..  تصميم البرنامج التدريبي لتطوير مهارات أخصائي الصحافة

أخبار التعليم..  تم تصميم البرنامج التدريبي لتطوير مهارات أخصائي الصحافة المدرسية في المدارس، مثل فنون الصحافة وقوالب الإخراج الصحفي، بالإضافة إلى الاستعداد للمشاركة في مسابقات الصحافة المدرسية للفصل الدراسي الثاني.

أخبار التعليم..  وبما يتعلق بتعزيز الجاهزية في مجال إدارة الأزمات والكوارث، أكد سيد عبد العزيز أنه تم تنفيذ فعاليات توعوية وتدريبية للعاملين والطلاب من جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة. هذه الفعاليات تركز على نشر ثقافة التصرف السليم في الحالات المختلفة وكيفية التعامل مع حالات الأزمات والكوارث، وتشمل كذلك التوعية بكيفية الاستعداد للأزمات والكوارث ومواجهتها بشكل فعال، وكذلك اكتساب مهارات التعامل مع الأزمات الطارئة.

أخبار التعليم..  تم تنظيم هذه الفعاليات عبر شبكة الفيديو كونفرانس بحضور منسق الأزمات والكوارث بالمديرية وإدارتي الأمن والتخطيط الاستراتيجي.