الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف جامعه شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية

وظائف جامعه.. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أستاذ / أستاذ مشارك / محاضر"

الأحد 18/فبراير/2024 - 06:32 م
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية بالقاهرة

وظيفة جامعه..  تعلن كلية هندسة وتكنولوجيا الإعلام في الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وذلك في تخصص أستاذ / أستاذ مشارك / محاضر في هندسة وهندسة الكمبيوتر حيث تعد الجامعة الألمانية في القاهرة (GUC) هي مؤسسة تعليمية خاصة تأسست في عام 2003 كمشروع مشترك بين مصر وألمانيا. 

 

وظيفة جامعه..  وتستهدف الجامعة الألمانية بالقاهرة تقديم تعليم عالي بمعايير ألمانية مرموقة في مصر، مما يوفر فرصًا للطلاب المصريين للحصول على تعليم عالي متميز دون الحاجة للسفر إلى ألمانيا وتقدم الجامعة برامج دراسية متنوعة في مجموعة واسعة من التخصصات مثل الهندسة، والعلوم الطبية، وإدارة الأعمال، والعلوم الاجتماعية، والفنون، والعلوم الإنسانية، بالإضافة إلى برامج الدراسات العليا. تتميز الجامعة الألمانية في القاهرة بتوفير بيئة تعليمية دولية تعتمد على معايير جودة ألمانية مع توفير فرص تبادل ثقافي وتجارب علمية متميزة للطلاب.

 

وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

وظيفة جامعه.. وأوضحت الجامعة الألمانية بالقاهرة في الإعلان أن المرشحون الناجحون مسؤولين عن التعليم الأساسي في مجال الأنظمة المحمولة والمدمجة. 

 

وظيفة جامعه.. وشددت الجامعة الألمانية بالقاهرة أن الوظيفة ت تضمن هذا المجال دورات في تصميم الدوائر الإلكترونية، وتصميم وتحليل المنطق الرقمي، ومعالجة الإشارات الرقمية، والهندسة المعمارية والبرمجة للأنظمة المدمجة (بما في ذلك الأنظمة المدمجة في الوقت الحقيقي والأنظمة المتصلة بالشبكة)، والأدوات العملية مثل VHDL، وVerilog، وFPGA، والتحقق من البرامج والأجهزة وتصميم نظام قوي ونظرية وأنظمة التحكم. 

 

وظيفة جامعه.. وتابعت الجامعة الألمانية في القاهرة أن المرشحون الناجحون أيضًا مسؤولين عن المشاركة التعاونية في دورات الإعلام ومختبر الوسائط المتقدم لبرامج البكالوريوس والماجستير. في مجال البحث، تشمل المجالات إنترنت الأشياء، والأنظمة واسعة الانتشار، والروبوتات، وما إلى ذلك.
 


وظيفة جامعه.. المؤهلات المطلوبة:
 


يجب أن يحمل المرشحون درجة الدكتوراه/الدكتوراه في المجالات ذات الصلة ويجب أن يُظهروا سجلًا حافلًا أو إمكانية إجراء المشاريع البحثية الرائدة والإشراف عليها.
 


وظيفة جامعه.. تعليمات التقديم في وظائف الجامعة الألمانية:



المتقدمون المهتمون مدعوون لتقديم سيرتهم الذاتية بما في ذلك تاريخ التوظيف، وبيان يوضح الاهتمامات البحثية والتدريسية، وقائمة المنشورات والمشاريع المنفذة وأسماء ثلاثة حكام على الأقل.

ستتم مراجعة الطلبات حتى يتم شغل المنصب.

لمزيد من المعلومات برجاء التواصل مع إدارة الموارد البشرية ([email protected])
 

لمطالعة نص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا
 

 

  

وظائف الجامعة الألمانية