الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مؤكدًا على دعم الجامعة المستمر للكلية

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية الطب

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:44 م
 رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع مجلس كلية الطب

أخبار الجامعات.. ترأس الجلسة الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، جلسة مجلس كلية الطب في جامعة طنطا بحضور عدد من الشخصيات البارزة في الجامعة، بما في ذلك الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والعديد من النواب السابقين ورؤساء الأقسام والمديرين والأعضاء الآخرين.

دعم الجامعة المستمر للكلية

أخبار الجامعات..  وعبر رئيس جامعة طنطا عن سعادته بتواجده في جلسة مجلس الكلية، مؤكدًا على دعم الجامعة المستمر للكلية ومشيدًا بالإنجازات التي تحققت في الكلية وبالدور الكبير لأعضاء هيئة التدريس والأطباء في المستشفيات الجامعية.

أخبار الجامعات..  قدّم الدكتور أحمد غنيم عرضًا وثائقيًا يستعرض إنجازات الكلية في الفترة الأخيرة.

 

أخبار الجامعات..  وقام الدكتوران محمود ذكى وأحمد غنيم بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم القلب لجهودهم في تطوير القسم ودعم شباب الأطباء، بالإضافة إلى تكريم فريق عمل الجودة بالكلية.

 

أخبار الجامعات..  وأعلن رئيس جامعة طنطاعن بدء أعمال تجديد وتطوير المدخل الرئيسي للكلية، بمساحة ٧٠٠ متر مربع، وذلك بتنفيذ أعمال تشمل الجرانيت والمساحات الخضراء وأعمدة الإنارة وصرف مياه الأمطار والتكيفات والأشجار، بهدف تعزيز المساحات الخضراء وتحسين بيئة الكلية.

 

أخبار الجامعات..  وتبرز تلك الجلسة الاهتمام بتطوير البنية التحتية للكلية ودعم الكوادر الأكاديمية والطبية، وهي خطوات مهمة نحو تقديم خدمات طبية متميزة وتعليم ذو جودة عالية في جامعة طنطا.