الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التنظيم والإدارة يعلن عن فتح الاستعلام للمتقدمين في مسابقة معلم فصل في 8 محافظات

الخميس 29/فبراير/2024 - 08:56 ص
الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

فى إطار الاستعلام عن نتيجة المتقدمين في مسابقة معلم فصل، حيث يبحث الكثير من المعلمين عبر محركات البحث عن موقفهم في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد ( مسابقة معلم فصل ) للعام الثالث في 8 محافظات، قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بفتح إمكانية الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد ( مسابقة معلم فصل ) للعام الثالث في 8 محافظات. ويمكن للمتقدمين الآن الاطلاع على نتائج القبول المبدئي ومواعيد امتحاناتهم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية ( اضغط هنا ).

 

إتاحة الاستعلام في 8 محافظات عن موقف المتقدمين


أفاد بيان صادر عن الجهاز أمس بأن المحافظات التي تم فيها إتاحة الاستعلام عن مسابقة معلم فصل هي محافظات (مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان). ومن المقرر عقد امتحانات هؤلاء المتقدمين بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز في الفترة من 4 إلى 9 مارس القادم.

 

 

ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن المحافظات الأخرى والمسابقات الأخرى عند الانتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم. وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ".