الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة عمان الأهلية تعلن التخصصات المطلوبة في وظائف أعضاء هيئة تدريس

جامعة عمان الأهلية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من أستاذ وأستاذ مساعد.. التفاصيل كامله

الجمعة 01/مارس/2024 - 09:06 ص
وظائف جامعة عمان
وظائف جامعة عمان الأهلية

تعلن جامعة عمان الأهلية بالمملكة الأردنية الهاشمية عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من أستاذ وأستاذ مساعد، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة عمان الأهلية ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل المنشور أدنى الإعلان في وظائف جامعة عمان الأهلية

التخصصات المطلوبة في وظائف جامعة عمان الأهلية

العلوم الصيدلانية - الكيمياء الصيدلانية

علم نفس " علم نفس اكلينكي "

علم النفس السريري

العلاج الطبيعي - اضطراب الجهاز الدوري التنفسي والمسنين

العلوم الطبيعية

الشروط المطلوبة في وظائف جامعة عمان الأهلية 

أن يكون أردني الجنسية

أن يكون مصدر الشهادة جامعات مرموقة

أن تكون الشهادات العلمية للمتقدم متسلسلة من حيث التخصص المطلوب

أن يجيد المتقدم للوظيفة تدريس المواد باللغة الإنجليزية بكفاءة

أن يجيد مهارة التدريس عن بعد

طريقة التقديم في وظائف جامعة عمان الأهلية 

وعلى من يرغب في الحصول على الوظيفة التقدم بطلبه مشتملا على السيرة الذاتية الالكترونية، على الايميل التالي: [email protected]، وذلك قبل نهاية يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024.

نبذة عن جامعة عمان الأهلية

جامعة عمان الأهلية هي أول جامعة خاصة في الأرْدُنّ تكون رائدة في التعليم الخاص الذي يقدم الخِدْمَات الأكاديمية منذ عام ١٩٩٠م. وبناء على ذلك، حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد المؤسسي والبرامجي، بالإضافة إلى كونه عضوا في الرابطة الدولية للجامعات، واتحاد جامعات العالم الإسلامي، واتحاد الجامعات العربية، ورابطة المؤسسات العربية الخاصة للتعليم العالي. تسعى جامعة عمان الأهلية إلى التميز بتبني تقنيات المعلومات، والتعلم الإلكتروني وتوظيف ذلك في النظام التعليمي في التخصصات كافة، لتكون جامعة عمان الأهلية من أولى الجامعات التي تبنت هذه التقنيات.

هدف جامعة عمان الاهلية

تهدف جامعة عمان الاهلية إلى أن تصبح جامعة رائدة ليس فقط في المملكة الأردنية الهاشمية ولكن أيضا في العالم العربي. وفي هذا السياق، تبنت جامعة عمان الاهلية تقنية تكنولوجيا المعلومات كعنصر أساسي في جميع الأنشطة، ولا سيما في التعليم الإلكتروني، وأدمجتها في عملياتها التعليمية في جميع مجالات الخبرة والتخصص لتحقيق هدفها.

أول جامعة أهلية خاصة في الأردن

جامعة عمان الأهلية هي أول جامعة خاصة أنشئـت في المملكة الأردنية الهاشمية بقـرار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في عام ١٩٨٩م. فتحت الجامعة أبوابها في عام ١٩٩٠م بثلاث كليات: كُلْيَة الحقوق، كُلْيَة الآداب والعلوم، وكُلْيَة العلوم الإدارية والمالية. في العام التالي، تم إنشاء كليتين أخريين: كُلْيَة الصيدلة وكلية الهندسة. في عام ٢٠٠١م، تمكنت الجامعة من إنشاء كُلْيَة تكنولوجيا المعلومات وافتتاح كُلْيَة التمريض في عام ٢٠٠٥م. وعلى نفس المنوال، استحدثت الجامعة كليات معتمدة للهندسة المعمارية والتصميم لخدمة تخصصات الهندسة المعماري والتصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي ليكون بذلك عدد الكليات ثمانية تطرح تسع وعشرين برنامجا لدرجة البكالوريوس وثمانية برامج لدرجة الماجستير، كان أولها برنامَج الماجستير في القانون تطرحه الجامعة بمستوى الدراسات العليا تحت إشراف أساتذة وموظفين متخصصين في عام ٢٠٠٥م. لتلبية احتياجات العمل الإداري والمالي والفني لبيئة الحرم الجامعي، أنشأت الجامعة كادرًا إداريًا مؤهلًا في مختلف الإدارات والأقسام يسعى إلى تقديم أفضل الخِدْمَات لمجتمع الجامعة من طلاب وأولياء أمورهم وهيئة تدريسية. فقد مرت سبع وعشرون عاما منذ تأسيس الجامعة حيث واصلت تزويد السوق المحلي والإقليمي بنخبة من الخريجين الذين احتلوا مناصب رئيسية في المؤسسات المحلية والإقليمية في القطاعين العام والخاص. وفي ضوء هذا الإنجاز، تفخر جامعة عمان الأهلية بأن تعلن أن عددا كبيرا من الخريجين (٢٤.٣٣٨) قد أتموا دراساتهم العليا في أعرق الجامعات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وحصل آخرون على عروض عمل من جامعة عمان ألأهلية وغيرها من الجامعات الإقليمية والدولية. 

أقرأ المزيد

وظيفة جامعه.. جامعة مسقط تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. التفاصيل كامله

 

أكاديمية الخليج البريطانية بـ الكويت تعلن حاجتها إلى وظائف أكاديمية.. ننشر التفاصيل

 

وظيفة جامعه.. جامعة بنها تعلن حاجاتها إلى أعضاء هيئة تدريس من الأستاذ إلى المعيد.. التفاصيل كامله

 

وظيفة جامعه.. جامعة طرابلس تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس في 13 كلية.. التفاصيل كامله

 

وظيفة جامعه.. الجامعة الخليجية تعلن المستندات المطلوبة في وظائف أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل

 

وظيفة جامعه.. جامعة سوهاج تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. التفاصيل كامله