السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة حلوان يستقبل السفير السعودي لبحث التعاون مع الجامعات السعودية

الإثنين 11/مارس/2024 - 10:16 ص
رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان يستقبل السفير السعودي

استقبل الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، صباح اليوم، السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، والدكتور منصور بن زايد الخثلان القائم بأعمال الملحقية الثقافية في مصر، لمناقشة توسيع مجالات التعاون بين الجامعة والجامعات السعودية.

 


ورحب قنديل بزيارة السفير النقلي لـ جامعة حلوان، مؤكدًا على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والسعودية. وأكد رئيس جامعة حلوان والسفير السعودي على ضرورة دعم التعاون في المجالات التعليمية المختلفة، وبخاصة تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وزيادة أعداد الطلاب السعوديين في البرامج الدراسية المتميزة.

 

رئيس جامعة حلوان يستقبل السفير السعودي لبحث التعاون مع الجامعات السعودية

 

جامعة حلوان واحدة من أعرق الجامعات المصرية


وقال "قنديل": "تعتبر جامعة حلوان واحدة من أعرق الجامعات المصرية، حيث تأسست عام 1975 وتضم العديد من  الكليات الفريدة وبها برامج دراسية متميزة في مختلف المجالات."

 

 

مكانة جامعة حلوان العلمية والبحثية


من جانبه، أشاد السفير النقلي بمكانة جامعة حلوان العلمية والبحثية، مؤكدًا على أهمية توسيع التعاون بين جامعة حلوان والجامعات السعودية لخدمة الطلاب والبحث العلمي.


هذا وقد تم مناقشة البرامج الجديدة التى سوف يتم طرحها فى الأعوام القادمة فى مرحلة البكالوريوس، والدراسات العليا.


حضر اللقاء الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمل لطفي، عميد كلية الحقوق، والدكتور أحمد عبد الغني، مدير إدارة الوافدين بالجامعة.